أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | صافرة أجنبية تضبط كلاسيكو الاتحاد والنصر

اختارت دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم حكام أجنبيًا سلوفينيًا لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الاتحاد والنصر يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، وذلك بقيادة الحكم دامير سكومينا للساحة، ويعاونه مانويل فيدالي، وجيري برابروتنيك، والدولي السعودي عبد الرحمن المالكي رابعًا.
وتعتبر هذه المباراة هي الوحيدة في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين التي سيقودها طاقم حكام أجنبي، فيما سيقود الحكم الدولي فهد المرداسي مباراة الفتح مع القادسية غدًا الجمعة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ويساعده الدولي محمد العبكري، ومؤيد المسجن، والدولي محمد الهويش رابعًا.
وكلف الحكم حسين أبو شاهين بإدارة مواجهة التعاون مع الفيصلي غدًا الجمعة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ويعاونه الدولي خلف زيد وبليغ الرمضان، والدولي تركي الخضير رابعًا.
ويقود الحكم محمد النحيت لقاء الخليج مع الاتفاق يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويساعده الدولي ناصر المظفر وحزام العمري، والدولي حسين الستري رابعًا.
ويضبط الحكم ماجد الشمراني مباراة الشباب مع الوحدة يوم السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري وماجد سرور، وسامي الجريس رابعًا.
وتم ترشيح الحكم خالد الطريس لقيادة لقاء الهلال مع الرائد يوم الأحد المقبل، والذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي وفيصل القحطاني، والدولي محمد القرني رابعًا.
ويقود الحكم مشاري المشاري مواجهة الباطن مع الأهلي يوم الأحد المقبل، والذي سيقام على ملعب نادي الباطن، ويساعده ياسر السلطان وإبراهيم الدخيل، وأحمد الطيار رابعًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع