أخبار الصحف السعودية

صحيفة قول اون لاين | جماهير العميد تطالب بالمزيد

تبدو جماهير نادي الاتحاد غير راضية إزاء المستوى الذي ظهر به الفريق الاتحادي أمام القادسية مساء السبت ، رغم الفوز بهدفين مقابل هدف ، وبلوغ نصف نهائي كأس الملك .
 
وعبر مشجعي العميد عن أسفهم من الأداء الضعيف الذي لعب به فريقهم ضد الصاعد حديثاً لدوري جميل للمحترفين القادسية ، وبالأخص في الشوط الثاني الذي سيطر عليه القادسية وكان الأخطر والأقرب للفوز ، لولا تألق الحارس هاني الناهض .
 
وطالبت الجماهير الإدارة الاتحادية بسرعة التحرك سواء بتحميس اللاعبين قبل موقعة الهلال بنصف النهائي والجولتين المتبقيتين من الدوري ، وكذلك بتحسين الصفوف في الموسم المقبل ، بضم لاعبين محترفين مميزين بدلاً من العراقي سيف سلمان والبرازيلي ماركينيو ، وكذلك التعاقد مع لاعبين محليين مميزين يستطيعون صنع الفارق .
 
وأكدت على أنه في حالة عدم حدوث ذلك في الفريق بالموسم المقبل ، فإن فريقهم سيظل ضعيفاً ولن يستطيع المنافسة على الدوري والمراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا في الموسم بعد القادم
وتسبب مستوى الكتيبة الاتحادية أيضا في عدم حضور المدرب بيتوركا للمؤتمر الصحفي عقب المباراة ، وأبدى عدم رضاه الكامل عما قدمه لاعبي فريقه طوال التسعين دقيقة .
 
وهذا الأمر تكرر كثيراً من قبل بيتوركا بعدم الرضا عن مستوى فريقه ، وبالأخص في الفترة الأخيرة ، رغم تحقيق الإنتصارات بالدوري وكذلك كأس الملك ، لأنه يريد المستوى والنتيجة معاً  

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع