أخبار الاتحاد

بيتوركا يواجه شكوى جديدة من جماهير نادي يونيفيرسيتاتا

متابعة : رافع العمري

تقدمت جماهير نادي يونيفيرسيتاتا بشكوى بخصوص طريقة انهاء خدمات بيتوركا من الاتحاد الروماني كمدرب للمنتخب وتم تفويض مفوضية فساد خاصة للتحقيق في القضية .

واتهم رئيـس مفوضية الفساد كرايوفا رئيس اتحاد الكرة الروماني بإنهاء خدمات بيتــوركا دون الحصول على موافقة أعضاء اللجنة التنفيذية ضاربا عرض الحائط باللوائح والقوانين سيما أن بيتوركا وافق على التوقيع بتمديد عقده مع اتحاد الكرة قبل انطلاق مباراة رومانيا أمام المجر ضمن تصفيات أمم أوروبا 2016 موضحا أنه في حالة عدم التزامه بمباشرة العمل يتخلى عن مبلغ العقد وهو 500 ألف يورو. 

ويقول كرايوفا إنه رغم موافقة بيتوركا على احترام عقده فقد تم فصله وعليه فمن حقه الآن تعويضه بمبلغ مليون يورو.

وفي موقع stirile pro tv نقـل على لســان رئيس الاتحــاد إن إنهاء العقـد تم وفـــــق اللوائح والقوانين . مشيرا بأنه لا توجد هناك مخالفة.. إلا أن رئيس مفوضية الفساد أكد أن التحقيق سيتواصل لرد الحقوق من بيتوركا. 

وفي شأن آخر، قالت صحيفة dig sport إن بيتوركا يعيش هذه الأيام أياما عصيبة وإن علاقاته مع لاعبي الاتحاد لم تعد كما كانت من قبل حيث فقد الاحترام بعد أن تمردت عليه مجموعة من اللاعبين ورفضت الاستجابة لتوجيهاته رغم تأكيدات بيتوركا عدم إقدامه لاتخاذ أية عقوبات تأديبية ضد المتمردين.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع