أخبار الصحف السعودية

النادي | شبح خصم النقاط يطارد العميد

خالد بدوي – جدة

يكاد لا ينتهي من مشكلة إلا واخرى تداهمه .. فبعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم في الموسم الماضي بخصم ثلاث نقاط من رصيد الاتحاد والذي كلفه فقدان الصدارة في اخر جولة من الدور الاول ثم تراجع في المستوى حتى خسر الوصافة لصالح النصر والمركز الثالث لصالح الاهلي.
ولا يزال العميد مهدداً قبل بداية الموسم الرياضي السعودي وبالتحديد دوري جميل للمحترفين بخصم ست نقاط هذه المرة بسبب مستحقات قديمة للمدرب فيرسيري الذي حضر في إدارة عادل جمجوم، وقد امهل الاتحاد السعودي لكرة القدم، عميد الاندية السعودية مهلة مقدرة بـ24 ساعة لسداد مستحقات المدرب ولا سيتم اعتماد قرار حسم النقاط الست كاملة مع بداية الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.
ولم تسترخي إدارة انمار الحائلي على كرسي الرئاسة حتى الان تماما، إلا والمشاكل تداهم العميد من كل اتجاه، حيث إن الإدارة تسعى لكسب استئناف منع التسجيل لتعزيز صفوف الفريق بعد سماح الاتحاد السعودي بالتعاقد مع 6 لاعبين اجانب على ان يلعب منهم 4 في البطولة الإسيوية ، وهو ما استغلته الاندية في جميل، باستثناء العميد الممنوع من التسجيل حتى كلاعبين هواة.
ومن المنتظر أن تبذل إدارة انمار الحائلي واحمد كعكي قصار جهدها لسداد مستحقات المدرب وايقاف قرار الاتحاد السعودي بخصم النقاط الست التي قد تصدر في حق العميد حال لم يسدد مستحقات المدرب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع