أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | منهجية (بيتي) الجديدة .. تخلي الاتي حريقة

وليد عمر – جدة  صحيفة النادي
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس الخميس بمعسكره في جبل علي في دبي الإماراتية بنظام اليوم التدريبي الكامل لليوم الثالث على التوالي وفقاً للبرنامج الإعدادي المقرر من قبل المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا لاستغلال فترة التوقف الحالية في تعديل الأوضاع الفنية والبدنية للنمور قبل العودة لخوض غمار المسابقات المحلية والقارية في الأسابيع القليلة القادمة.
الحصة الصباحية الأولى عمد بيتوركا من خلالها كالعادة على الجوانب اللياقية والبدنية بالدوران حول أرضية الملعب، ومن ثم التحول لما يعرف بالمحطات التي تنمي من التوازن الجسماني لدى اللاعب والتوافق العضلي مع العقل.
فيما تركز المران الصباحي الآخر على تنمية المهارات الفردية على اللاعب وإكمال النواقص الفنية التي يفتقدها، بالتدرب على المراوغة والتسديد والتمرير الطويل والقصير، إضافة إلى كيفية التحرك وإنهاء الهجمات.
التدريب المسائي والأخير ركز بيتي من خلاله على تجربة العديد من الخطط التكتيكية التي ينوي انتهاجها في الوديات لمعرفة مدى توافقها مع إمكانيات لاعبيه، وتطبيق ما يتناسب منها في المواجهات الرسمية المقبلة، المران شهد تواجد رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي يقف على سير المعسكر التدريبي بنفسه وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه سيرها بالشكل المطلوب.
سان مارتن كان قد أدى تدريبات انفرادية خاصة بطلب من الكادر اللياقي، فيما انتظم ريفاس في التدريبات الجماعية عقب أن تعرض لإصابة طفيفة في يوم أمسٍ الأول حالت دون إكماله للتدريب، واكتفى بتلقي بعضا من العلاج الطبيعي على موضع الإصابة خشية تفاقمها في حال إن كان قد أكمل التمرين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع