أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجماهير | تقرير | أرقام #ماركينيو تؤكد تعملقه مع كتيبة #بيتوركا

للكاتب :مصطفى شرف – الجماهير 

نجح المحترف البرازيلي المعار من صفوف روما الإيطالي لنادي الاتحاد السعودي ماركينيو في تقديم موسم جيد جداً برفقة كتيبة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا .

وحضر ماركينيو بصورة مميزة برفقة الفريق الاتحادي هذا الموسم رغم أن الإدتارة الاتحادية كان تفكر في الاستغناء عنه في الفترة الشتوية الماضية ، ولكن في النهاية تمسكت به وابعدت الثلاثي الدميري وياكونان ودياكيتي ، وأضافت للاعب روما الثلاثي العراقي سيف سلمان والروماني سان مارتين والبولندي لوكاس زوكالا .

ومع التوليفة الجديدة والتكيف الواضح من المحترفين الجدد وكذلك اللاعبين المحليين مع المدرب الروماني المميز بيتوركا حضرت النتائج الجيدة والمستويات المطلوبة ، ولم يتعرض الفريق الاتحادي للخسارة في ستة مباريات متتالية بالدوري السعودي للمحترفين .

وتمكن ماركينيو الذي خاض فترة إعارة من روما في الموسم الماضي مع هيلاس فيرونا الإيطالي ، من اللعب في مباريات الفريق الاتحاد كاملة حتى الآن بالدوري السعودي للمحترفين بمعدل دقائق وصل إلى 1636 دقيقة ، وأحرز ثمانية أهداف ( 7 بيسراه ، وهدف واحد بيمناه ، مع العلم أنه سجل من ضمن الثمانية هدفين من ضربتي جزاء وأهدر ثلاثة ضربات ) .

وصنع ماركينيو خمس أهداف حتى الآن ، أربعة بيسراه وواحد بالرأس ، ويعتبر الهداف الأول في الفريق الاتحادي وكذلك أفضل صانع أهداف وصاحب أكبر عدد دقائق مع الكتيبة الاتحادية بعد مرور 20 جولة .

ولكن هل يجدد النادي الاتحادي إعارة ماركينيو من روما لموسم إضافي ، ام سيرحل المحترف البرازيلي صوب الدوري اليوناني حيث باناثينايكوس الذي بات على مقربة كبيرة من التعاقد معه على سبيل الإعارة بداية من الموسم القادم .

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع