أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | مونتي: معسكرنا بالساعة

عمر أمانات – جدة
لم يتمتع مدافع الاتحاد المخضرم حمد المنتشري بالإجازة التي منحها الجهاز الفني والإداري للاعبي الفريق الكروي قبيل انطلاقة المعسكر الإعدادي الحالي في جبل علي، حيث كان مواظباً على التدريبات في مقر العميد، بشكل يومي لمدة 10 أيام متواصلة، في نفس الوقت الذي استغل فيه عدد من زملائه (الإجازة) للنزهة والسفر داخل وخارج المملكة.
(مونتي) دخل في تحد مع نفسه لاستعادة أمجاده السابقة كمدافع كبير تشهد له القارة الآسيوية، حيث نال لقب أفضل لاعب عام 2005 عندما كان يعتمد عليه النمور في المنطقة الخلفية، فيما تلقى إشادات أعلى هرم رياضي (فيفا) في العام 2012 عبر موقعه الرسمي.
حمد المنتشري أكد أنه يسعى لتقديم أفضل المستويات بقميص النمور، وقال في تصريحات لـ(النادي): جلست مع المدرب بيتوركا أكثر من مرة، وقد وجدت فرصة المشاركة كلاعب أساسي في الكلاسيكو الكبير أمام الهلال وانتزعت إعجاب الجميع، ولعبت أيضاً في مباراة التعاون الخاسرة، وسيكون هدفي الانضمام للقائمة الأساسية.
وحول الفترة التي قضاها في التدريبات منفرداً أثناء الإجازة، أجاب: دخلت في برنامج تأهيلي لياقي فني أعده الجهاز الفني لي، وبرغبة شخصية مني، والحمد لله الأمور الآن بخير، وأتمنى أن أسترد ثقة كل الاتحاديين بي.
وعن معسكر جبل علي قال مونتي: الأمور ممتازة، كل شيء يسير بالساعة، دقة وانضباط وحرص من الجهازين الفني والإداري على الوصول لأقصى درجات الاستفادة بحيث ينعكس ذلك إيجابياً على اللاعبين وبالتالي الفريق بكامله.
المنتشري وجه رسالة لمدرج الاتحاد قال فيها: جمهور العميد هو رأس المال، وتربطني علاقة ممتازة بالمدرج الاتحادي الذي كان ولا يزال سندنا في الملعب كلاعبين، وأعدهم ببذل مزيد من الجهد واستعادة أيام 2005، فقط أقول لهم انتظروني.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع