أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | “مونتاري”يشعل التدريبات.. وأصداء واسعة للصفقات الاتحادية… «موراليز» يبعد «مارتن».. و3 آسيويين يدخلون أجندة «المؤثر»

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة
أشعل مونتاري تدريبات فريق الاتحاد بعد أن شارك بحماس كبير، ووضح من خلال أدائه انسجامه السريع مع زملائه بالفريق، واشتملت التدريبات على النواحي الفنية التي تم التركيز عليها بشكل كبير من قبل المدرب «بولوني»، والجوانب اللياقية لقياس مستوى اللياقة الذي وصل إليه اللاعبون.
من جانب آخر قررت الإدارة الاتحادية الاستغناء عن صانع الألعاب الروماني سان مارتن بعد أن اكتمل الاتفاق مع الأرجنتيني «موراليز»، لينضم إلى الثنائي جيلمن ريفاس وسولي علي مونتاري، فيما أشارت أنباء أن هناك ثلاثة لاعبين من القارة الآسيوية دخلوا الأجندة الاتحادية للتعاقد مع أحدهم كمحترف آسيوي في صفوف الفريق.
يذكر أن منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم بالنادي، قد أجرى الكثير من الصفقات والتعاقدات التي لاقت رضا واستحسان الجماهير الاتحادية، ووجدت أصداءً على مستوى عالٍ في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى صعيد الفئات السنية حددت الإدارة موعد استقبال المستجدين لفئتي الشباب والناشئين، على أن يكون يوم السبت ولمدة يوم واحد فقط بعد صلاة المغرب في النادي.
علمًا أن التسجيل لفئة الناشئين لمواليد 1999 و 2000م، وفئة الشباب 1997 و 1998م.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع