أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بولوني مضغوط عليه

 

مشاري الفهد | الرياض
أكد مسؤول تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة دولتشي الرومانية ميهاي فينتيور بأن مواطنه لازو بولوني مدرب نادي الاتحاد السعودي واقع تحت الضغوطات الكبيرة من أجل قيادة النادي للعودة إلى واجهة المنافسة على البطولات مجدداً بعد غياب ليس بالقصير عنها.
وقال فينتيور لـ(النادي): بولوني مدرب كبير ويحتكم على تجربة مهمة في رومانيا وأوروبا إضافة إلى الخليج ولكنه الآن واقع تحت الضغوطات الكبيرة من طرف أنصار ناديه الحالي الاتحاد وهو يدرك بأن سقف طموحاتهم مرتفع ولا يرضون إلا بعودة النادي إلى البطولات المشاركات القارية التي غاب عنها مؤخراً .
وشدد على أن بولوني يعمل جاهداً لتحقيق تطلعات محبي نادي الاتحاد، مستدرك لكن السؤال الذي يجب أن يطرحه البعض هل الوقت في صالح بولوني ؟، وهل يملك الادوات الفنية القادرة على تنفيذ خططه؟!
وأضاف: في العموم تجربة المدربين الرومان في الملاعب الخليجية والسعودية بشكل خاص جيدة، وهناك بعض الاسماء التي تركت علامات مضيئة في تاريخ بعض الأندية عبر تحقيق الانتصارات والبطولات مثل انجل يوردانيسكو مع الهلال والاتحاد وإيلي بلاتشي مع النصر والهلال وكوزمين أولاريو مع الهلال وبعض الأندية الخليجية إضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى.
ولفت إلى وجود اسماء لم تسجل أي نجاحات تذكر على الرغم من تميزها مثل فيكتور بيتروكا الذي ترك المنتخب الروماني من أجل تدريب نادي الاتحاد لكنه لم يحقق أي شيء والآن الدور على بولوني وهو محتاج للسير على طريق الانتصارات المتتالية من أجل تحقيق التوازن النفسي له كمدرب إلى جانب لاعبيه مما سيساعده في الحصول على الدعم والثقة من جانب الجميع، في حين أن استمرار الاخفاقات يعني بالضرورة رحيله عن الاتحاد في أقرب فرصة ممكنة وهو القرار الذي لا يرغب أي مدرب في سماعه.

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع