أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | نور و إدارة العميد .. النصر أو 2 مليون ريال

الرياض ـ متعب العبدالهادي

كشفت مصادر أمـس لـ”الرياضية”: أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور أسَرَ لمقربين منه عن توجهه لرفع شكوى ضد إدارة ناديه، مطالباً إياها بـ2 مليون ريال، استدانتها منه الإدارة، وربط نور الشكوى بدخول معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً للقاء النصر السبت المقبل الموافق للرابع من أبريل في الجولة 21 من منافسات دوري عبداللطيف جميل، إذ يرى اللاعب أن إصرار مدرب الفريق بيتوركا (روماني) على إبعاده عن هذه المباراة يعني نهاية علاقته بالنادي تماما.
ومنذ 126 يوماً لم تطأ قدم محمد نور القائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أرض الملعب للمشاركة مع فريقه، منذ آخر مباراة قاد فيها فريقه أمام الأهلي في الدور الأول يوم 19 من ديسمبر والتي انتهت 1ـ1.
وفي الـ14 من يناير الماضي أصدر مدرب الاتحاد بيتوركا قراراً بإبعاد نور وزميله حمد المنتشري (مدافع) عن معسكر الاتحاد في جبل علي بدولة الإمارات العربية المتحدة، على إثر خروجهما سوياً من المعسكر والتأخر عن الحضور قرابة 4 ساعات الأمر الذي أغضب المدرب بدعوى عدم الانضباط وأصدر قراره النهائي الذي لم يتراجع عنه حتى اللحظة.
وكانت إدارة إبراهيم البلوي حرصت على إعادة اللاعب لفريقه الاتحاد، بعد أن استبعدته الإدارة السابقة في قرارها الشهير، الأمر الذي جعل اللاعب يسارع بالتوقيع والاحتراف لنادي النصر، حيث توج معه بلقب دوري جميل الموسم الماضي.
الجدير بالذكر أن محمد نور الذي دخل عامه الـ37 في السادس والعشرين من فبراير الماضي يقضي آخر أيامه الكروية مع ناديه بعقوبة انفرادية من قبل بيتوركا حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع