أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاديون يسابقون الزمن للتعاقد مع بديل بيتوركا

عبد الرحمن الحربي – جدة

يسابق الاتحاديون الزمن لحسم صفقة المدرب الجديد الذي سيحل بديلاً عن المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا والذي تم الاتفاق على إنهاء التعاقد معه كما انفردت بذلك «المدينة» منذ وقت سابق، ودون أن يدفع الاتحاد الشرط الجزائي.
ويتكتم الاتحاديون على مفاوضاتهم، لا سيما أن إلغاء العقد حتى الآن لم يتم بشكل رسمي، وتجري الترتيبات لإنهاء كافة الملفات العالقة بالفريق الكروي الأول، سواءً من التعاقد مع مدرب أو المحترفين الأجانب الأربعة الجدد بعد تأكد إلغاء كافة العقود بما فيهم الثنائي البولندي زوكالا والروماني سان مارتن، والأخير بالتحديد كان مكان أخذ ورد إلا أن كبر سنه وكثرة إصاباته عجلا برحيله. ويسعى عضو الشرف المؤثر منصور البلوي لجلب أسماء محترفة لها ثقلها الفني وتحقق الإضافة الفعلية للفريق الاتحادي وتصنع الفارق.
ووفقاً لمعلومات «المدينة» فأن الاتحاديين وضعوا التوجه للمدرسة اللاتينية في المقام الأول، ومن ثم الأوروبية، خاصة وأن نجاحات الفريق الاتحادي كانت غالبيتها مع المدربين القادمين من أمريكا الجنوبية باستثناء المدرب الأوروبي ديمتري الذي أحرز 8 بطولات مع الاتحاد.
ويتصدر قائمة المدربين الذين يتم التفاوض معهم، مدرب أرجنتيني الجنسية، ويتم السعي لحسم ملف المدرب قبل فترة المعسكر الذي سينطلق في الخامس من يوليو المقبل بوقت كافٍ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع