أخبار الصحف السعودية

الجزيره | المرحلة الثانية من التحضيرات لنهائي الكأس تبدأ غدًا إدارة الاتحاد توقف موضوع التجديد لنهاية الموسم

كتب – علاء سعيد:

يبدأ فريق الاتحاد غدًا المرحلة الثانية من التحضيرات للمباراة النهائية في كأس الملك أمام الفيصلي التي من المتوقع أن تقام نهاية الأسبوع الحالي في ملعب الجوهرة بجدة. وكان الجهازان الفني والإداري قد منحا اللاعبين راحة من التدريب أمس بعد العودة من معسكر جبل علي بالإمارات الذي استمر لمدة أسبوعين، أدى خلالهما الفريق التدريب على فترتين (صباحية ومسائية) من أجل الاستعداد الأمثل للقاء النهائي.

هذا، وفضل المدرب سييرا عدم خوض لقاء ودي في المرحلة الثانية من الإعداد التي ستقام اليوم في جدة؛ وذلك خوفًا من تعرُّض أي لاعب للإصابة قبل اللقاء النهائي.

من جهته، أوضح محترف الاتحاد كارلوس أن معسكر الفريق في جبل علي كان ناجحًا من خلال البرنامج التدريبي الذي تم وضعه طوال الأيام الماضية. مشيرًا إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين تركيزهم فقط على المباراة النهائية، وتحقيق الكأس، وإنهاء الموسم بشكل ممتاز بعد الظروف التي تعرض لها الفريق في الموسم المقبل. مبينًا أن فرحته بجائزة أفضل لاعب في الموسم لن تكتمل إلا بتحقيق الاتحاد لكأس الملك هذا الموسم.

هذا، وفضلت إدارة الاتحاد تأجيل قرار التجديد مع عدد من اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق لما بعد اللقاء النهائي في كأس الملك؛ وذلك من أجل أن يركز اللاعبون في هذه المباراة، ثم التفكير في قرار تجديدهم واستمرارهم ضمن صفوف الفريق. ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين تنوي الإدارة التجديد معهم (عساف القرني وفواز القرني)، إضافة إلى عدد من اللاعبين الذين دخلوا فترة الأشهر الستة الحرة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع