أخبار الصحف السعودية

يوروسبورت عربية | شقيق مسؤول كبير سبب رحيلي! بيتوركا: إدارة الاتحاد غير محترفة .. وسأتقدم بشكوى للفيفا .

يوروسبورت عربية

فتح المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مدرب نادي الاتحاد السابق , النار على إدارة العميد متهماً إياها بعدم الاحترافية وعرقلة مسيرته مع الفريق , كاشفاً السبب الرئيس وراء رحيله عن عرين النمور .

وقال بيتوركا في تصريحات نقلتها صحف رومانية ” أنه كان على علاقة جيدة برئيس النادي وباللاعبين و بالجماهير , إلا أن شقيق رئيس النادي كان يريد التدخل في كل شيئ وفي أدق التفاصيل , مما جعله يفكر بجدية في الرحيل عن الفريق لأنه لم يتعود على العمل في مثل هذه الأجواء الغير احترافية .

وأضاف أنه فوجئ بأن نادي الاتحاد يعاني من أزمة مالية طاحنة وأنه لم يتمكن من الحصول على مستحقاته و أن راتبه كان يقسم بينه و بين باقي الجهاز و الإداريين في الفريق , مشدداً على أنه لن يترك حقه وسيقوم برفع دعوى لدى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الحصول على باقي مستحقاته لدى إدارة النمور .

وواصل بيتوركا متحدثاً أنه عانى كثيراً من عدم احترافية الإدارة التي لم تلب احتياجاته كمدرب ورفضت استقدام عدد كبير من اللاعبين الذين طلبتهم وكانت كل الأمور تسير في اتجاه عرقلة مسيرته والرحيل عن الاتحاد .

وكان نادي الاتحاد قد خاض معركة كبيرة مع اتحاد الكرة الروماني من أجل التعاقد مع فيكتور بيتوركا مطلع الموسم الماضي ,حيث كان يتولى منصب مدرب منتخب رومانيا , ولم يتم التعاقد إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي للاتحاد الروماني , إلا أنه لم يبي طموحات جماهير العميد ومالبث أن تمت إقالته من موقعه بعد تردي النتائج على يديه .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع