أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | الفيفا يريح الاتحاديين قبل «النصر»

عادل الماس (جدة)

قرر مدرب الاتحاد بيتوركا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد فراغهم من لقاء الخليج يوم السبت القادم في الأحساء ضمن مباريات الجولة العشرين في دوري جميل للمحترفين حيث ستتوقف المنافسات الرياضية بسبب أيام الفيفا والتي سيخوض خلالها المنتخب السعودي لقاء وديا أمام منتخب الأردن يوم الاثنين 30 مارس الجاري في الدمام، وستكون عودة الفريق الاتحادي للمباريات بلقاء الكلاسيكو أما النصر يوم الرابع من أبريل القادم على ملعب الجوهرة ضمن مباريات الجولة الحادية العشرين في الدوري.

 

هذا، وأخضع المدرب الروماني اللاعبين لتمرين استشفائي يوم أمس، وتم على هامش الحصة التدريبية مناقشة السلبيات التي حدثت في لقاء الرائد يوم أمس الأول، ويهدف المدرب الروماني لتلافيها قبل مواجهة الخليج المرتقبة، والتي سيبدأ التحضير الفعلي لها بدءا من مران اليوم والذي سيجري من خلاله مناورة كروية سيعتمد فيها ملامح التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الخليج القادم. ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة مشاركة اللاعب العراقي سيف سلمان بديلا للموقوف جمال باجندوح، وسيسعى المدرب بيتوركا لتجهيز الفريق فنيا لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط والسير للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري.

 

هذا، وتقرر أن يقيم الفريق الكروي معسكرا في أحد الفنادق بدءا من يوم الخميس، على أن تغادر البعثة الاتحادية يوم الجمعة القادم للأحساء لخوض اللقاء المرتقب. وكان المدرب بيتوركا وجه بإغلاق التدريبات من أجل تجهيز الفريق نفسيا وفنيا للقاء الخليج الهام والذي سيسهم في تحقيق الفريق للنقطة رقم (42) في حال الظفر بنقاط المباراة، هذا وتم صرف مكافأة الفوز على الرائد للاعبين بهدف تحفيزهم للاستمرار في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في الدوري.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع