أخبار الصحف السعودية

عكاظ | نيكولا.. ورقة بيليتش الاتحاد يدرس إقامة معسكر خارجي بعد مواجهة الفتح

عادل الماس (جدة) @almas_adel

تمسك مدرب الاتحاد الجديد سلافين بيليتش بمساعده نيكولا يوريتشفيتش، الذي عمل معه في مهمات تدريب المنتخب الكرواتي من عام 2006 حتى 2012، وأيضا أثناء تدريب نادي لوكوموتيف الروسي موسم 2013/‏‏2012، وكذلك خلال قيادة نادي بشكتاش التركي من 2013 حتى 2015، وأخيرا أثناء الإشراف الفني على تدريب نادي وست هام الإنجليزي من 2015 2017.

وسيبدأ المدرب بيليتش مهماته الفنية رسميا مع نادي الاتحاد خلال فترة التوقف القادمة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان بسبب أيام «فيفا»، بعد مباراة الفتح الخميس القادم في الأحساء ضمن مباريات الجولة الـ5. ومن المتوقع أن يقيم الفريق الاتحادي معسكرا خارجيا خلال فترة التوقف تحت قيادة المدرب بيليتش، بهدف تجهيز الفريق فنيا بالشكل المطلوب ورسم المنهجية الفنية التي ينوي تنفيذها في المباريات، والتعرف على اللاعبين والاستقرار على توليفة تستطيع تحقيق أفضل النتائج بدءا من أول اللقاءات التي سيقود بيليتش الفريق الاتحادي فيها أمام فريق أحد على استاد الجوهرة بجدة، الجمعة 19 أكتوبر في الجولة الـ6 من دوري المحترفين. وكانت الصحف العالمية تناقلت خبر تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب الكرواتي بيليتش، وأشادت بالصفقة وانضمام المدرب للأسماء التدريبية العالمية التي تعمل مع أندية دوري المحترفين، مؤكدة أن العميد كسب مدربا كبيرا سيشكل إضافة فنية للفريق إذا توافرت له عوامل النجاح.

من جانب آخر، يضع المدرب الوطني بندر باصريح مخططاته الفنية لمباراة الوصل غدا (الأحد) بمدينة دبي ضمن مباريات إياب دور الـ32 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال، إذ سيجري مناورة كروية سيعتمد خلالها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء الوصل. وستشهد القائمة الأساسية تغييرات فنية في خطوط الفريق بما يتناسب مع المواجهة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع