أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | زوكالا ينضم والمخ في الإنفرادي وعملية بحث على مهاجم

عمر أمانات – جدة
أدى لاعبو الفريق الأول بنادي الاتحاد مران صباحي اليوم اشتمل على تدريبات احمائية وتدريبات لياقية خفيفة ثم عمد بيتوركا على أداء تدريبات فنية تركز جزء منها على التسديد من خارج منطقة ال18 لتدريب اللاعبين على قوة التسديد والتركيز , وفي ذات الوقت هو مران لرباعي الحراسة.
 وشارك في المران الروماني لوسيان سانمارتن والبولندي لوكاس زوكالا فيما تواجد المهاجم مختار فلاتة مع المعد البدني وأدى تدريبات انفرادية لتقوية عضلات البطن والفخذ والتدرب على السرعات بشكل مكثف.
وفي الحصة التدريبية المسائية منح أغلب اللاعبين راحة استغلوها في أخذ جولة حرة خاصة ممن شارك في فترات طويلة في اللقاء الودي أمام الجزيرة الإماراتي في حين شارك البدلاء في مران أقيم في الصالة الرياضية كما بدأ اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي تدريباته بشكل انفرادي في صالة الحديد وغدا يلتحق مع زملائه اللاعبين في المران الجماعي حيث أكد الجيزاوي بأنه جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية.
كما تعمل ادارة نادي الإتحاد لمسابقة الزمن من أجل إنهاء ملف المهاجم الأجنبي حيث أن أبرز الأسماء المطروحة على طاولة المفاوض الإتحادي الروماني بوغدان ستانكو والبرازيلي مورايس وتم تحضير ملفات بديلة في حال عدم إتمام الأسماء الأساسية المطروحة بحيث يتم تدعيم صفوف الفريق الأول الكروي بالشكل المطلوب كما يجب وبحسب طلبات المدير الفني فيكتور بيتوركا حتى يتواجد الجميع في التدريبات قبل عودة المسابقات المحلية.
وتقرر أن تصل بعثة فريق الاتحاد إلى جدة يوم الأربعاء قادمة من مدينة دبي الإماراتية مع انتهاء فاعليات معسكر الفريق في جبل علي.
ويخوض فريق الاتحاد معسكراً لمدة 16 يوم في دبي تحضيراً للدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وسيلتقي الاتحاد مع الوصل يوم الثلاثاء في أخر ودية في إطار المعسكر قبل العودة لجدة.
وحقق فريق الاتحاد الفوز في وديتين خلال المعسكر على بودينكور الأوزبكي والجزيرة الإماراتية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع