أخبار الصحف السعودية

النادي | انيس بن ميم للاتحاديين : ارتاحوا .. مشكلة العكايشي لا تعنيكم

طمأن انيس بن ميم وكيل اللاعب احمد العكايشي الاتحاديين عندما اكد ان نادي الاتحاد غير مسؤول عن الاختلاف الذي حدث بين نادي الترجي التونسي والنادي الالماني الذي كان يلعب له العكايشي سابقاً وتسببت في مشكلة للنادي الحالي الاتحاد .

وقال بن ميم في تغريدات عبر حسابه في تويتر : في خصوص مطالبات النادي الألماني من صفقة انتقال العكايشي للاتحاد الوضع كالآتي :

‏الاتفاق كان حاصلا مع الترجي و النادي الألماني انغلوشتات.

واضاف : اتفق الترجي مع النادي الألماني الي لعب فيه العكايشي على تمكين النادي الألماني من نسبة 50٪ في صورة بيع اللاعب الم فريق اخر ، واحمد اشترى عقده من الترجي و دفع الشرط و انتقل الى النجم الساحلي كلاعب حر و بالتالي لا يمكن ان يكون للنادي الألماني مطالبات.

وزاد : النادي الألماني ليس له اي علاقة بصفقة انتقال العكايشي للاتحاد باعتبار انه لا تربطه اي علاقة مع النجم ، ومنحة التكوين لا تدفع عن اللاعب الذي يتجاوز في تاريخ انتقاله 23 سنة و هو غير الوضع الذي عليه احمد العكايشي في تاريخ انتقاله الى الاتحاد.

وأكمل : النادي الألماني حتى و ان كانت له مطالبات فنادي الاتحاد غير معني بها من الأساس لان اتفاقه كان مع فريق الترجي و ليس مع فريق النجم و الصفقة سليمة من أولها إلى اخرها و ليس على نادي الاتحاد من حرج و الموضوع لا يعنيه من قريب او من بعيد .

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع