أخبار الاتحاد

زكريا هوساوي .. غياب يُثير التساؤلات!

ريم الغامدي (الرياض)

بعد استئناف تدريبات الاتحاد يوم الخميس الماضي، غاب اللاعب زكريا هوساوي عن أول مِران جماعي للفريق، ولم يتم توضيح سبب غيابه حينها من قبل المركز الإعلامي.

بحسب التقارير المنتشرة، فإن غياب هوساوي ليس الأول، فقد سبق وأن تغيّب عن التدريبات الجماعية مما دفع بالإدارة لمعاقبته بغرامة مالية.

الجماهير الاتحادية وبعد عودة اللاعب عبدالرحمن العبود أخيراً بعد إقالة المدرب نونو سانتو، تنفّست الصعداء أملاً بعودة الاستقرار للبيت الاتحادي ولكن يبدو بأن هوساوي له كلمةٌ أخرى!.

انتقدت العديد من الجماهير تصرفات الشاب هوساوي، ووصفت اسلوبه بغير الاحترافي، مُطالبين اللاعب باحترام الكيان وإظهار جدية أكبر في الالتزام بالتدريبات، وترك التصرفات الرعناء على أرضية الملعب.

وفي ظل هذه الانتقادات، أعلن المركز الإعلامي بالنادي يوم أمس الجمعة، تواجد اللاعب هوساوي في صالة اللياقة البدنية لمتابعة برنامجه التأهيلي المُعد له.

الجدير بالذكر، بأن هوساوي لم يشارك هذا الموسم إلا في أربع مباريات من دوري روشن، لم يكن فيها أساسياً ولم يقدم المستوى المأمول منه، مما دفع ببعض الجماهير بالمطالبة برحيله عن الفريق.

تجدر الاشارة إلى أن هوساوي ذو ال22 عاماً، انتقل للعب لصفوف نادي الاتحاد منذ العام 2022 مُعاراً من نادي أحد، مع أفضلية الشراء لمدة عام واحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع