أخبار الاتحاد

كورنادو نجم الدور الأول والجولة ال15

أحمد الجهني ( الطائف )

كشف موقع سوفا سكور العالمي (Sofa Score) المتخصص بالأرقام والإحصائيات لكرة القدم لكبرى الدوريات على مستوى العالم عن التشكيلة المثالية للجولة الخامسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة.

وكشف الموقع عن نجومية المتألق البرازيلي (إيغور كورنادو) والذي يكاد يكون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة كل جولة، حيثُ سبق له الإنضمام لتشكيلة الجولة في أربع مرات سابقة (3 و 4 و 5 و 7 و 8 و 11)، وجاء انضمامه لتشكيلة الجولة الأخيرة من الدور الأول ال15 ليتوج بالمرة السابعة، بتقييم (8.1).

ويحمل النجم (كورنادو) ثلاثة أرقام مهمة على الصعيد الشخصي، حيثُ يعد اللاعب رقم واحد في خارطة الدوري السعودي للمحترفين كأفضل لاعب بتقييم عام (8.01).

كذلك يتقاسم المركز الأول مع المحترف اليوناني في صفوف فريق الفيحاء باناجيوتيس بعدد صناعة الأهداف بثمانية أهداف لكلٍ منهما مع أفضلية للنمر كورنادو لعدد المباريات الملعوبة لكليهما، حيثُ لم يلعب كورنادو سوى 12 مباراة، فيما لعب باناجيوتيس 14 مباراة.

ويتقاسم كذلك رقم الأكثر مساهمة للأهداف مع ايجالو محترف فريق الشباب حيثُ يحمل كلاً منهما 12 مساهمة، مع فارق ثلاث مباريات أكثر للنيجيري ب15 مباراة، بينما لم يلعب النمر البرازيلي سوى 12 مباراة.

وينتظر النجم البرازيلي وزملائه بقية النمور مباراة الجولة القادمة (ال16) والذي سيستضيف فيها فريق الفيحاء على أرضية ملعب الملك عبدالله بالحوهرة، يوم الجمعة القادم، الموافق 07 من الشهر الحالي للعام الجديد.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع