أخبار الاتحاد

حديث “غاياردو” في المؤتمر، بعد رباعية العميد

ريم الغامدي (الرياض)

بعد لقاء الاتحاد بضيفه الخليج والانتصار برباعية رائعة، تحدث السيد مارسيلو غاياردو في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، وأبدى فيه سعادته بالفوز بالرغم من ضغط المباريات والسفر والتنقل، مؤكداً بأنه لا يوجد وقت حتى لاستشفاء اللاعبين.


وقال غاياردو في المؤتمر الصحافي:

سعيد بالفوز خصوصاً مع ضغط المباريات ولا يوجد لدينا وقت للاستشفاء، كانت هناك بعض اللحظات في المباراة ظهر فيها الخصم محاولًا العودة ولكن استطعنا إنهاء المباراة بتسجيل الأهداف بشكل متتالي“.


وأضاف : “وصلت قبل 10 أيام وخضت ثلاثة مباريات، ومنها مواجهتين خارج جدة، ولدي مصابين في جميع المباريات، ولاننسى بأن اللاعبين لا زالوا يحاولون استيعاب ما أريد منهم، أما بالنسبة لي فالأمر واضح“.


كما تحدث غاياردو عن إصابة القائد كريم بنزيما، مُتمنياً بأن تكون غير خطيرة، على أن يُجري فحوصات طبية غداً للاطمئنان عليه.


واختتم حديثه بإعجابه بجماهير الاتحاد قائلاً:

أقدر الجمهور دائماً، والفترة المقبلة سيتم تعزيز هذي العلاقة بيني وبين الجماهير بالعمل المميز لإسعادهم، حالياً نعمل لوضع الحلول خلال المرحلة، ولكن المستقبل بكل تأكيد سيكون العمل مختلف على المستوى الفني“.

يذكر أن هذا هو اللقاء الثالث الذي يقوده الأرجنتيني المكلف حديثاً بتدريب فريق الاتحاد، وقد حقق انتصارين فيها ولم يخسر حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع