أخبار الاتحاد

حمدالله نجم الجولة الـ20 في الاتحاد

أحمد الجهني ( الطائف )

كشف موقع سوفا سكور العالمي (Sofa Score) المتخصص بالأرقام والإحصائيات لكرة القدم لكبرى الدوريات على مستوى العالم عن التشكيلة المثالية للجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة.

وكشف الموقع عن مواصلة تألق النجم المغربي (عبدالرزاق حمدالله) العائد للدوري السعودي من بوابة عميد الأندية السعودية، عن انضمامه لنجوم الجولة بتقييم (8,0)، وتعد هذه المرة الثالثة له، والثانية على التوالي، و سبق له الانضمام في المرة الأولى لفريق الجولة، في الجولة الثالثة إبان تمثيله للفريق النصراوي بتقييم (8,3)، وفي الجولة الماضية كانت المرة الثانية بتقييم (8,8).

ويعتبر حمدالله أحد أهم أسباب الفوز الذي حققته النمور، حيثُ تسبب في ضربة الجزاء التي أتى منها الهدف الأول بأقدام البرازيلي رومارينيو، وصنع الهدف الثاني للمبدع عبدالعزيز البيشي، وسجل اللاعب شخصياً الهدف الثالث بعد صناعة رأسية من المميز عبدالرحمن العبود.

وبهذا الهدف يصل النجم المغربي لهدفه الرابع مع الاتحاد، بالإضافة لثلاثة أهداف سابقة مع فريقه السابق، ليصل للمركز السابع لترتيب الهدافين للدوري السعودي للمحترفين بمجموع سبعة أهداف.

يُذكر أن النمور تواصل إحتلالها للمركز الأول في سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي بـ(47) نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة مع الفريق الهلالي.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع