أخبار الاتحاد

برباعية، الاتحاد يعبر الخليج

ريم الغامدي (الرياض)

في مُستهل مواجهات الجولة الـ 15، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، اختطف العميد المونديالي نقاط اللقاء الثلاث بعد فوزٍ مستحق على ضيفه الخليج.

دخل الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المباراة بخطة جيدة في ظل الغيابات المؤثرة على الفريق بداعي الإصابة، حيث أشرك كلاً من:(غروهيبنزيماحمداللهزكرياالعمريكورنادوفابينهوالغامديعمرفيليبيالشنقيطي).

استحوذ الاتحاد على مجريات اللقاء منذ بدايته، وبهجمة خطيرة استفتح كورنادو التهديف بهدف مباغت في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة سريعة ورائعة من الأسطورة بنزيما من أمام المرمى، يليها هدف من ضربة جزاء سجله بنزيما في الدقيقة الـ28، بعدها تم استبداله لشعوره ببعض الآلام وتم إدخال مروان الصحفي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى غاياردو تبديلاً ثانياً بإشراك عبدالرحمن العبود بدل صالح العمري، وكان لهذا التغيير بالغ الأثر في إسراع رتم المباراة، والضغط على مرمى الخصم هجومياً.

في الدقيقة 66، استحق الاتحاد ضربة جزاء تسبب بها عبدالرزاق حمدالله، حيث تقدم لتنفيذها وإحراز الهدف الثالث للعميد.

يليه وفي الدقيقة 73، لقطة ختام رائعة للأهداف الاتحادية بتمريرة جميلة من العبود إلى زكريا، الذي توغل بسرعة بين دفاعات الخليج وسجل هدفاً مباغتاً في مرمى الخصم.

وانتهت المباراة بفوز العميد بنتيجة 4-2، وباداء مرضي جداً للجماهير الاتحادية، إذ أشاد الجميع بعودة الروح الاتحادية تدريجياً للفريق، بقيادة المونيكو غاياردو، وتألق اللاعبين وبالأخص العبود وزكريا هوساوي.

بهذه النتيجة، يصبح لدى العميد 28 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر.

الجدير بالذكر، أن العميد على موعد في الآسيوية يوم الاثنين القادم، حيث يلاقي ساباهان الإيراني في الإياب، حيث لا وقت للاستشفاء بحسب تصريحات المدرب، وسيتم الاستعداد لها مباشرةً بالرغم من ضمان التأهل بعد فوز الاتحاد الأخير على أجمك الأوزبكي بـ 2-1.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع