أخبار الاتحاد

قبل مواجهة الكلاسيكو، شبح الإصابات وشائعات “العبود”!

ريم الغامدي (الرياض)

ظروف قاهرة لا مثيل لها يمر بها نادي الاتحاد في الوقت الراهن، في ظل الإصابات التي يُعاني منها لاعبي الفريق والتي تتزايد يوماً بعد يوم!.

ضربة قوية تلقاها فريق الاتحاد بعد خسارته أمام الرائد بنتيجة 3-1 وذلك في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي للمحترفين، وغيابات كبيرة في خط الدفاع وخاصة بعد طرد اللاعب مدالله العليان وإيقافه عن مباراة النصر بسبب ذلك، بالإضافة إلى إصابة اللاعب أحمد بامسعود بقطع في الرباط الصليبي.

وتتمثل كارثة الاتحاد في أنه لم يعد أمامه خيار سوى قلب دفاع واحد ليواجه به النصر في مواجهة الكلاسيكو، وهو اللاعب حسن كادش الموقوف في المباراة الماضية.

قائمة غيابات الاتحاد في مباراة النصر:

أحمد بامسعود  (مُصاب)

لويز فيليبي (مُصاب)

أحمد شراحيلي (مُصاب)

أحمد حجازي (غير مسجل)

عمر هوساوي (مُصاب)

سويلم المنهالي (مُصاب)

مهند الشنقيطي (مُصاب)

عوض الناشري (مُصاب)

مد الله (إيقاف) بسبب بطاقة الحمراء.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الرحمن العبود شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وقد قرر المدرب مارسيلو غاياردو الاستعانة بالعبود نظراً لغياب هذا العدد الكبير من اللاعبين عن مباراة النصر.

مختلف النقاد يعتقدون بأنها فرصة كبيرة بالنسبة للعبود العائد مرة أخرى بعد إشاعات استبعاده ليثبت نفسه في الكلاسيكو المنتظر هذا المساء، ومن المحتمل أن يستمر العبود حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل إذا أظهر جدية وانضباطية وقدم مستويات ممتازة تقنع المدرب وجهازه الفني.

الجدير بالذكر أن بعض الصحف قد تحدثت في الساعات الماضية عن احتمال استبعاد العبود من قبل المدرب غاياردو حتى فترة الانتقالات الشتوية بسبب عدم الانضباط، وحتى الآن مازالت الجماهير بانتظار تصريحات المدرب في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع