أخبار الصحف السعودية

صحيفة قول اون لاين | لاعبو الاتحاد أدوا تدريباتهم في ملعب النادي.. وانخرطوا بالمعسكر … الاتحاد يكسب المنتشري ويخسر الضميري.. وبيتوركا يحدد قائمة الهلال

خالد الغامدي

شارك باسم المنتشري مدافع الاتحاد في المران قبل الأخير ضمن استعداد فريقه لمواجهة الهلال مساء غد الثلاثاء في مواجهة مؤجلة من دور الـ 16 من كأس ولي العهد. واكتملت الجاهزية الصحية للمنتشري الذي خرج من ديربي جدة أمام الأهلي الجمعة الماضي متألما من أضلاع صدره.

وأدى فريق الاتحاد تدريبه مساء أمس الأحد داخل مقر النادي في الفترة المسائية تحضيراً لمواجهة فريق الهلال، وشارك المنتشري الذي سيتحدد أمر مشاركته المتوقعة في قمة الاتحاد والهلال، بإذن من طبيب النادي.

في حين لم يتمكن المحترف الأردني محمد الضميري من المشاركه لتعرضه لانفلونزا أبعدته عن أداء التدريب. وسيغيب عن الفريق حارس المرمى فواز القرني الذي ينصاع لعقوبة  لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي.

وكان لاعبو  الفريق الاتحادي قد  دخلو معسكر بأحد الفنادق بمدينة جدة ظهر اليوم الأحد وفق البرنامج الذي يطبقه مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا.

وسيؤدي الفريق تدريبه صباح اليوم الأثنين بمقر النادي يضع من خلالها مدرب الفريق بيتوركا لمساته النهائية على تشكيلة الفريق لمواجهة  الهلال.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع