أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يحذر فلاته والعرياني من «الصفراء»

إقبال جماهيري ضعيف على تذاكر مباراة الاتفاق

جدة: إبراهيم القرشي
كافأ الجهاز الفني لفريق الاتحاد اللاعبين بعد فوزهم الكبير على القادسية بثلاثية نظيفة أول من أمس بمنحهم إجازة أمس الأحد، على أن يستأنف الفريق تحضيراته اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي، استعدادًا لمواجهة القادسية.
من جانبه حذر مدرب فريق الاتحاد الثنائي عدنان فلاته وعبد العزيز العرياني المهددين بالإيقاف بسبب امتلاكهما بطاقتين صفراوين من التهور ونيل البطاقة الثالثة في اللقاء المقبل أمام الاتفاق، مما سيحرمهما من المشاركة أمام فريق الفيصلي في الجولة الثانية عشرة للدوري.
من جهته، أشاد حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد، بالمستوى الذي قدمه لاعبو الاتحاد أمام القادسية، وذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها لاعب الفريق عمار الدحيم لبعثة الفريق بعد انتهاء المباراة، وطالب رئيس النادي اللاعبين بمواصلة تقديم العطاءات المميزة لمواصلة الانتصارات والمضي قدمًا في المنافسة على لقب الدوري.
كما قدم باعشن شكره لجماهير ناديه على مؤازرتهم ودعمهم الفريق في جميع مبارياته.
وينتظر أن تحفز إدارة النادي لاعبي فريقها لمواجهة الاتفاق بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز على القادسية، خلال اليومين المقبلين.
من جانب آخر تواصل الإقبال الضعيف على الموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر مواجهة الاتحاد والاتفاق، رغم التخفيض الذي اعتمدته إدارة النادي لأسعار التذكرة الموحدة والتي سعرت بـ25 ريالاً بدلاً من 35 ريالاً، حيث لم تتجاوز عدد التذاكر المباعة حتى عصر أمس الـ3500 تذكرة مباعة، في ظل اتساع مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لما يتجاوز حاجز الـ60 ألف مشجع.
من جانبه، أكد المدرب التشيلي سييرا أن مواجهة فريقه أمام القادسية انتهت، وأن تركيزه الحالي سينصب على إعداد الفريق الأمثل لمواجهة الاتفاق المقبلة التي يطمح من خلالها في خطف النقاط الثلاث ومواصلة فريقه الانتصارات، مقدمًا شكره للجماهير بالمدرجات التي آزرت اللاعبين خلال مواجهة القادسية، مطالبًا جماهير فريقه بالحضور كما تعود منهم الجميع في الجوهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع