أخبار الصحف السعودية

الرياضي | المولد.. من مانشستر إلى إسبانيا

محمد المرحبي – جدة

بينما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة سفر فهد المولد نجم الاتحاد والمنتخب السعودي للتأهيل في مانشستر يونايتد الإثنين المقبل.. علمت الرياضي من مصادر مطلعة أن رئيس الهيئة نجح في إنهاء جميع مشاكل اللاعب مع إدارة الاتحاد التي تغيب بسببها يومين عن التدريب ووضع حداً لمعاناة اللاعب من تأخر باقي مستحقاته التي تصل إلى 5.9 مليون ريال.

ووفقاً للمصادر.. جاء تدخل رئيس الهيئة حرصاً على اللاعب الذي يشكل أحد الأعمدة الرئيسية للمنتخب السعودي في كأس العالم في روسيا 2018م بعد أن سجل هدف التأهل للبطولة، وفي إطار دعمه لنادي الوطن الاتحاد، حيث نجح في إنهاء أزمة المستحقات التي يعاني منها اللاعب منذ بداية العام.

ويمهد حصول اللاعب على مستحقاته إلى تجديد عقده الجديد مع الاتحاد في الأيام القليلة المقبلة، بالتواكب مع سفره للتأهيل في مانشستر يونايتد على طريقة أحمد الفريدي، حيث يتوقع أن تستمر فترة التأهيل عدة أسابيع يعود اللاعب بعدها في كامل جاهزيته للمشاركة مع الاتحاد.

وتؤكد المصادر ذاتها أن اللاعب ستتم إعارته إلى أحد الأندية الإسبانية بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، في إطار الاتفاقية التي جرت مؤخراً بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” والتي سيجري بموجبها إعارة بعض اللاعبين السعوديين الدوليين لتطوير مستواهم، وينتظر أن يكون المولد باكورة هؤلاء اللاعبين.

وكشفت الرياضي الأسبوع الماضي عن اقتراب المولد من الاحتراف في الدوري الإسباني عن طريق الإعارة في إطار تجهيزه لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الذي يجري في يونيو المقبل بروسيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع