أخبار الصحف السعودية

الرياضية | غياب سييرا يقلق الاتحاديين

 

رياضة محلية

رفضت إدارة نادي الاتحاد كشف سر تغيب التشيلي جوزيه سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم عن التدريبات لمدة يومين، والتي قادها مساعدوه، وتحفظت إدارة الفريق الأول على السر وراء اختفاء المدرب الذي منح اللاعبين إجازة خمسة أيام، وعادوا في الموعد المحدد، ولكنه لم يعد وتأخر يومين، قبل أن يصل في ساعة متأخرة أمس الأول، وهو الأمر الذي وضع أكثر من علامة استفهام حول الأسباب التي أدت إلى غياب المدرب، ما جعل بعضهم يشير إلى ابتعاده عن الفريق، فيما الآخر أوضح أسباب أخرى، وهو ما تم تناقله في وسائل التواصل الاجتماعي بعد غياب المدرب من دون عذر معلن.
وفيما يتخوف اتحاديون من صحة الأنباء عن مفاوضات بين المدرب وفريق خليجي لتولي مهامه الفنية مطلع فبراير المقبل، وأن عودته للاتحاد ليست إلا لتسوية موقفه وديًّا، إلا أن مصادر أخرى نفت ذلك قطعيًّا.
وسعت “الرياضية” إلى الحصول على رد مقنع من قبل حمد الصنيع رئيس مجلس إدارة النادي، لكنه رفض التجاوب والرد على الاتصالات والرسائل المتكررة لمعرفة الأسباب الرئيسة التي أجبرت التشيلي على الغياب. وكان التشيلي بيروفي قاد تدريبات الفريق أثناء غياب مواطنه سييرا.
وظهر سييرا في تدريبات أمس التي تسبق لقاء الكوكب في دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر غدًا. واجتمع المدرب التشيلي مع اللاعبين، قبل أن يبدأ التدريبات على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد في محافظة جدة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع