أخبار الصحف السعودية

صدى | كأس خادم الحرمين: الاتحاد يسعى للقب التاسع.. والفيصلي لأول مره في تاريخه

طلال الغامدي ( صدى ) :

يشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة غدا , نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بين فريقي الاتحاد والفيصلي .

ويبحث الاتحاد صاحب التاريخ الطويل والبطولات العديدة عن اللقب التاسع في النهائي والـ 17 الذي يخوضه ، في حين يطمح الفيصلي إلى تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد أول ظهور له في النهائي .

وجاء تأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية عقب فوزه على الكوكب في الدور الأول 3-1 ، ثم تخطى الاتفاق بصعوبة 2-1 في ثمن النهائي ، وبعدها تجاوز الشباب 3-1، في ربع النهائي وأخيرا الباطن 6-2 في نصف النهائي ، أما الفيصلي فقد بلغ النهائي بعد تجاوزه الوطني 3-2 بدور الـ 32 ، ثم تخطى النجوم 2-صفر في ثمن النهائي ومن بعدها تغلب على القادسية 3-2 في ربع النهائي ، بعدها فاز على الأهلي صاحب الرقم القياسي 1-صفر في نصف النهائي .

واستعد الاتحاد للنهائي بصورة جيده حيث أقام معسكرا خارجيا في دبي خاض خلاله مباراتين وديتين كسب الأولى أمام دبا الحصن 5-1 وتغلب في الثانية على الحمرية 3-صفر قبل أن يعود ويستأنف تدريباته وسط حضور ومشاركة جميع لاعبيه .

من جهته قال : مدافع فريق الاتحاد عمر المزيعل نسعى إلى تحقيق اللقب على الرغم من الموسم الصعب الذي يعيشه الفريق ، لكنه قادر على تخطيها كما تخطى اللاعبون الظروف التي عاشوا في عام 2013 وحققت مجموعة من اللاعبين الصاعدين كأس الملك وواجهوا فرقا قوية منها الفتح ثم الهلال وأخيراً الشباب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع