أخبار الصحف السعودية

المدينة | الصنيع: لا يوجد في مجلس الإدارة عضو أهلاوي واثق في سييرا واللاعبين.. وينتظرنا عمل كبير

أكد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين عقب التعادل أمام فريق أحد متذيل ترتيب دوري المحترفين.

وقال الصنيع لـ»المدينة»: الحمدلله على كل حال، شيء طبيعي بعد فترة التوقف لا تكون جاهزية الفريق كاملة، كما أن النادي يحتاج لعمل كبير على المستويين الإداري والفني، وكلي ثقة بالمدرب سييرا والجهاز الفني واللاعبين أنهم قادرون على العودة بشكل أفضل، وكرة القدم تقبل كل النتائج، والأهم أنك تعمل وتقف على قدميك، والاتحاد عودنا على العودة بشكل أقوى.

وحول الأمور الإدارية في النادي، قال: ثق تمامًا بأن اللاعبين معزولون عن كل شيء، والأمور الإدارية بعيدة تمامًا عن اللاعبين، ونحن أوضحنا للجميع بأن الفريق يسير بشكل صحيح والأمور في السليم ونملك لاعبين شبابًا وخبرة وهم على قدر من الكفاءة.

وعن تسليم الرواتب للاعبين بشكل منتظم، قال: من يعمل مع هؤلاء اللاعبين يستطيع النجاح.. لاعبون صبورون جدًا، وبإذن الله سيحصلون على رواتبهم في موعدها، والرواتب لم تكن محفزة أو مؤثرة سلبيًا على اللاعبين، والمحفز لديهم هو شعار الاتحاد.

وحول عضو مجلس الإدارة التي ظهرت له تغريدات أهلاوية، قال: ارجعوا لكافة التغريدات.. الرجل اتحادي منذ ولادته ولكنه يفتخر بميول والده صاحب الشخصية المعروفة، ولا يوجد لدينا عضو أهلاوي وسنعمل من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع