أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | مدرب الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة عكايشي وكهربا

الفريق يغادر إلى تبوك اليوم تأهباً للإسماعيلي

جدة: إبراهيم القرشي
تنفس التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد الصعداء باكتمال عقد لاعبي الفريق قبل المشاركة في بطولة تبوك الودية؛ وذلك بعد انضمام الثنائي المصري محمود كهربا والتونسي أحمد عكايشي إلى جانب فهد المولد بمران الفريق أمس.
وكان المران انطلق بتدريبات لياقية منوعة، قبل تحول المدرب سييرا لإجراء تدريبات فنية منوعة قبل إجراء مناورة كروية طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية.
كما عمد سييرا خلال المران للوقوف على جاهزية لاعبيه والعناصر التي ينوي الاستعانة بها بالمباراة، في الوقت الذي أبدى الرباعي عمار النجار وخالد السميري وعبد العزيز العرياني وأمين بخاري جاهزيتهم للمشاركة مع الفريق في البطولة الودية بعد التحاقهم مؤخراً بتدريبات الفريق بعد فراغهم من تمثيل المنتخب.
وينتظر أن تغادر بعثة الاتحاد إلى مدينة تبوك عصراً اليوم، حيث سيجري الفريق مرانه الأخير هناك استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، في الوقت الذي منح زياد المولد لاعب الفريق الضوء الأخضر للمشاركة في البطولة الودية بعدما طمأنت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب على تجاوزه الإصابة وإمكانية مشاركته في التدريبات والمباريات، بينما سيفتقد الاتحاد في البطولة خدمات عدد من لاعبيه أبرزهم أحمد عسيري، وعمار الدحيم، وعبد الرحمن الغامدي.
من جهة أخرى، استغنت إدارة الاتحاد عن خدمات طبيب الفريق الأول الروماني دوغلاس، حيث أقام اللاعبون للطبيب حفلا مبسطا لوداعه، فيما عقد رئيس النادي اجتماعا مع المدرب التشيلي لويس سييرا لمناقشة وضع الفريق واحتياجاته للمرحلة المقبلة واطمأن على جاهزية جميع اللاعبين.
وكان إنمار الحائلي رئيس الاتحاد اعتمد أول من أمس التشكيل الإداري لمدرسة البراعم بالنادي؛ وذلك بتعيين مروان بصاص مديرا للمدرسة وفايز الشمراني نائبا له.
وأكد رئيس النادي «الرغبة الأكيدة في تفعيل عمل المدرسة ودعمها بجميع السبل الممكنة لتحقيق أهدافها بإمداد فرق الفئات السنية بالمواهب المميزة، التي نأمل في أن يستفيد منها الفريق الأول في المستقبل بإذن الله». متمنيا لمروان بصاص ولفايز الشمراني التوفيق في مهمتهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع