أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يجهز المولد والدحيم للشباب.. وتحفيز جماهيري لحضور اللقاء من أجل الخليوي

الإصابات لا تزال المشكلة القائمة بالفريق

جدة – علاء سعيد:
أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الاتحاد عمار الدحيم عن تعرضه لكدمة في مفصل القدم يحتاج على إثرها للعلاج المكثف للمشاركة في لقاء الشباب الجمعة المقبل وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الإصابة لن تمنعه من المشاركة في لقاء الشباب في ظل إصرار اللاعب على المشاركة إلى جانب زميله المدافع ياسين حمزة، علمًا بأنه سيغيب المدافعين أحمد عسيري وبدر النخلي عن المشاركة في اللقاء بداعي الإصابة التي يعاني منها كل لاعب.
وكان المدافع عدنان فلاتة قد عاد أمس للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية وسيكون ضمن قائمة الـ18 لاعبًا في لقاء الشباب بعد أن غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري.
إلى ذلك استأنف فريق الاتحاد تدريباته أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين أمس الأول وقد حرص المدرب سييرا خلال الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق بالمباريات الماضية، فيما واصل فهد المولد برنامجه اللياقي الموضوع له من قبل المدرب سييرا ومن المتوقع أن يدخل في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي من اليوم لتجهيزه للقاء الشباب الجمعة المقبل ويعول الاتحاديين كثيرًا على اللاعب فهد المولد بعد أن افتقده الفريق كثيرًا في المباريات الماضية بعد أن تعرضه لإصابة بمفصل القدم في الكلاسيكو أمام الهلال.
وعلى صعيد آخر عاد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع إلى جدة بعد أن وجد في دبي خلال الثلاث الأيام الماضية من أجل الاجتماع مع المحامين لحل قضايا النادي الخارجية والمطالبات المالية الكبيرة لعدد من اللاعبين والمدربين السابقين.
وتشير مصادر (الجزيرة) غلى أن إدارة الاتحاد اقتربت من حل قضية المحترف الأسترالي جيمس ترويسي وتسليمه مستحقاته المالية كونه هو من منع الاتحاد من التسجيل لفترتين الصيفية والشتوية بعد الشكوى التي تقدم بها للفيفا، كما سيتم حل بعض القضايا الأخرى خلال الأيام المقبلة وتجنيب النادي من أي عقوبة قد تصدر من قبل الفيفا.
يذكر بأن إدارة الاتحاد قد نجحت من إغلاق قضية المحترف بيانو الذي تم التعاقد معه خلال فترة رئاسة محمد الفايز ليتم الانتهاء من إحدى القضايا المهمة التي على النادي.
إدارة الاتحاد تطلق هاشتاق «الخليوي يستاهل»
أطلقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع هاشتاقًا في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «الخليوي يستاهل» وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على الحضور في لقاء الشباب الجمعة المقبل كون الدخل المادي لهذه المباراة سيكون لعائلة الفقيد «الله يرحمه»، كما أن جماهير الاتحاد أطلقت هاشتاقًا تحفيزيًا آخر بعنوان «للا بد أحنا لك سند» وذلك في إطار الدعم المعنوي الكبير للاعبين وتحفيزهم للفوز والتقدم إلى مراكز متقدمة في سلم ترتيب الدوري، كما أنه سيتم عمل تيفو في لقاء الشباب وسيتم اعتماد هذا التيفو بعد التأكَّد من الحضور الجماهيري لهذه المباراة كون بيع التذاكر قد وصل حتى الآن 3000 تذكرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع