أخبار الصحف السعودية

النادي | أمام سباهان النمور .. نكون او لا نكون

وليد عمر – جدة

طالب المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا لاعبي فريقه (النمور) بالحذر الكبير من مباغتة نظيرهم سباهان الإيراني خلال مواجهة الناديين غدا على استاد جاسم بن حمد ضمن الجولة 5 من مباريات دوري أبطال آسيا للأندية 2016.
وذلك قبل انطلاقة المران في نادي السد، حيث أكد لهم أن أملهم في التأهل للدور الثاني معلق بتجاوز سباهان (ذهاباً وإياباً) وانتظار نتائج الفرق الأخرى التي ستخدمنا بعض من نتائجها.
ميدانياً اختتم النمور تحضيراتهم لمواجهة سباهان اصفهان الإيراني بمران جرى على استاد نادي السد الذي سيحتضن اللقاء، وسط أجواء معنوية مرتفعة بين اللاعبين الذين عقدوا العزم على تحقيق النقاط الثلاث والتشبث بأمل يعيد لهم الحياة من جديد وانتظار مواجهة الإياب مع نفس الفريق.
وكان المران اعتمد فيه بيتي على اجراء مناورة بمنتصف الملعب وسط مشاركة الظهيرين ماجد الخيبري ومحمد قاسم ومونتاري ومارتن الذين أبدوا جاهزيتهم للمشاركة متى ما استدعاهم المدرب بيتوركا، كما طالبهم باللعب على لمسة واحدة وعدم الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، في حين شهد الجزء الأخير منه تدريبات خاصة لبعض اللاعبين على إنهاء الهجمات وتنفيذ الركلات الحرة الثابتة لاستغلالها كأحد أهم الحلول التي ميزت النمور من الناحية التهديفية في المباريات الأخيرة.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع