أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | بنسبة كبيرة مستمر مع الاتحاد الموسم المقبل.. وسأعود قريباً إلى جدة.. وشكراً للجمهور

أكد أنه لم يستلم راتب سبعة أشهر.. فهد الأنصاري قبل سفره إلى الكويت يؤكد عبر «الجزيرة»

جدة – علاء سعيد:
أبدى محترف الاتحاد فهد الأنصاري رغبته بالاستمرار مع الاتحاد في الموسم المقبل وعدم الانتقال لأي نادٍ آخر. جاء حديثه قبل سفره إلى الكويت بعد نهاية عقده مع الاتحاد، مبيناً بأن الكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمالة قد أبلغه بأن الأمور تسير بشكل ممتاز مع إدارة الاتحاد بشأن التجديد في الموسم المقبل، مبيناً في الوقت ذاته أنه لم يستلم منذ سبعة أشهر رواتبه المالية، مضيفاً بأنه فضل عدم الحديث حول هذا الأمر نتيجة التعامل الممتاز من قبل إدارة الاتحاد برئاسة حاتم باعشن. وأوضح فهد الأنصاري أنه يجب على الإدارة الاتحادية معالجة الأخطاء التي حصلت سابقاً في الموسم المقبل والعمل بشكل كبير من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل الذي ينتظر الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية من خلال المشاركة في البطولة الآسيوية عن طريق الملحق الآسيوي، مبدياً تفاؤله بأن الاتحاد سيكون بشكل أفضل في الموسم المقبل نظراً لوجود عدد من المواهب الشابة في صفوف الفريق والذي تمكنوا في الموسم الحالي من أثبات جدارتهم المشاركة مع الفريق رغم أنها هي الأولى بالنسبة لهم والتي منحها لهم المدرب لويس سييرا. وقدم فهد الأنصاري شكره الكبير لجماهير الاتحاد على وقفتها الكبيرة معه منذ قدومه إلى الاتحاد، متمنياً التوفيق للجماهير وأن يشاهدها دائماً سعيدة بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات.
التجديد مع الثلاثي
أكد الكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمال الثلاثي فهد الأنصاري وكارلوس والمدرب سييرا أن إدارة الاتحاد برئاسة حاتم باعشن قد قطعت ما يقارب الـ 80% من المفاوضات بشأن التجديد مع هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مبيناً بأن رئيس النادي حاتم باعشن قد أبلغه عن تدخل عدد من أعضاء الشرف لحسم هذه الصفقة واستمراره ضمن صفوف الفريق.
الحائلي وكعكي
أكد عضو شرف نادي الاتحاد انمار الحائلي بأنه سيقوم بدفع المستحقات المالية للمحترفين فهد الأنصاري وكارلوس والمدرب سييرا من أجل تجديدهم مع الفريق في الموسم المقبل وعدم رحليهم مؤكداً بأن الشيك جاهز، وبالتالي يتبقى فقط توقيع عقودهم الاحترافية مع النادي خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع