أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | المرزوقي: اجتماع الأحد لم يكن ضد أحد.. ولا أبحث عن أي منصب بيان شرفي: سنردع كل متطاول على لاعبي الاتحاد

سعيد المعبدي – جدة

أكد الدكتور خالد المرزوقي الرئيس السابق لنادي الاتحاد، أن الاجتماع الذي حضره يوم الأحد الماضي لم يكن الهدف منه ضد إدارة إبراهيم البلوي أو أي شخص من أعضاء الشرف، موضحًا أن الهدف كان للم الشمل وتوحيد الصف حتى يكون هناك عمل اتحادي منظم لمصلحة العميد، وأضاف أن أي اتحادي غيور بعيدًا عن أي منصب يستشعر بالوضع الحالي ولا بد أن يتحرك حبًا للكيان ليساهم في تصحيح الأوضاع.
وختم بالقول إنه لا يرغب في أي منصب لا رئيس ناد ولا رئيس هيئة أعضاء شرف، وحضوره حبًا للاتحاد فقط.
من جهته أصدر المجلس التنسيقي المنبثق من اجتماع أعضاء شرف نادي الاتحاد يوم الأحد الماضي بعد اجتماع المجلس أمس برئاسة الدكتور طلعت عطار، بيانًا من خمس نقاط جاءت على النحو التالي:
أولًا: جمع شمل جميع الاتحاديين فرض واجب علينا وعلى كل محب لهذا الكيان ووُضعت الخطوات الفعلية لنصل لمبتغانا بإذن الله.
ثانيًا: نادي الاتحاد خط أحمر ولاعبوه هم أساس الكيان وعليه سنقوم بردع كل من تطاول عليهم إعلاميًا وشخصيًا ولن نسمح مجددًا بمثل هذا التطاول الذي نعتبره تطاولا على هذا الكيان.
ثالثًا: التحركات الفعلية الآن للمحافظة على رأس مال النادي وهم أبناؤه اللاعبون وعدم التفريط بهم مهما كان بما يتوافق مع مصلحة النادي في المقام الأول.
رابعًا: نطالب وبشدة الهيئة العامة للرياضة بعرض نتائج لجنة التدقيق المالي الحالية وما سبقها من لجان تحقيق وتدقيق والمطالبة بحقوق نادي الاتحاد لدى الغير بكل شفافية ووضوح دون التطرق لأسماء من التزموا بسداد ما عليهم للنادي.
خامسًا: نشير بالتقدير للجان التحقيق والتدقيق والعمل الذي يؤدونه والتي منها إسقاط الديون المسجلة على النادي بدون مسوغ نظامي أو قانوني كموافقة الهيئة العامة للرياضة أو إقرار الجمعية العمومية.
وعلمت المدينة أن المجلس التنسيقي سيبدأ زياراته لكبار أعضاء الشرف اعتبارًا من الأسبوع المقبل وستكون البداية يوم الأحد المقبل، في منزل أحد أبرز أعضاء الشرف.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع