أخبار الصحف السعودية

النادي | خان لـ النادي : جاهزون.. وسنحظى بدعم الكل

وليد عمر | جده

يلتقي الاتحاد والأهلي مجدداً مساء اليوم الأربعاء على لقب بطولة الدوري السعودي الممتاز لتنس الطاولة، وذلك على الصالة المغلقة بنادي الاتحاد، في اللقاء الذي سيشهد حضوراً جماهيرياً ورسمياً كبيراً، من الجانبين إلى جانب رئيس اتحاد اللعبة.
إذ يتوج العميد باللقب في حال فوزه بأي نتيجة، أو حتى خسارته بثلاث مواجهات مقابل اثنتين، وفي حال خسر بنتيجة ثلاث مواجهات مقابل واحدة، سينظر في فارق الأشواط بين الفريقين في لقائي والذهاب والإياب الذي سيقام اليوم، والذي يتفوق به العميد بفارق 4 أشواط، فيما سيتوج الأهلي بشكل مباشر في حال فوزه في الثلاث مواجهات دون رد.
من جانبه أكد المشرف على فريق الطاولة بنادي الاتحاد مجاهد خان في تصريح خص به (النادي)، بأن فريقه في أتم الاستعداد لهذا اللقاء، وأنهم يضعون نصب أعينهم الظفر بالدوري للمرة الخامسة عشر توالياً، والـ 161 عموماً على مستوى اللعبة.
وزاد: بدأنا التجهيز لهذه المباراة منذ ثلاثة أسابيع تقريباً، وعلى مجموعتين في النادي، إلى جانب جاهزية اللاعبين عبدالعزيز العباد والعمري اللذان كانا في مهمة وطنية وعادا للنادي صباح أمس تحضيراً للقاء، مشيراً إلى أن هذا النهائي هو اللقاء التقليدي الذي يجمعهم بالأهلي في كل عام آملاً بأن يوفقوا في حصد اللقب.
وأردف قائلاً: نطمح لأن تمتلئ الصالة عن بكرة أبيها من الجماهير الاتحادية كما حدث في نهائي السلة أمس الأول، إلى جانب حضور منسوبي الألعاب المختلفة لدعمنا ومؤازرتنا وتم الاتفاق مع الجهاز الفني لفريق القدم الأول على تأخير موعد التدريبات ليتسنى للنمور حضور اللقاء وتحفيز زملائهم في تنس الطاولة، إلى جانب لاعبي سلة الأحلام وبقية الألعاب، مشيراً إلى أن الأهلي بات قوياً بعد أن انتقل لاعبنا نايف الجدعي إليهم، إلى جانب الخضراوي والغامدي، ولكننا نملك فريقاً قوياً والدليل فوزنا عليهم في الخليجية وذهاب الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع