أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يستعيد المولد والغامدي ويستقبل مدربه غدًا

الفريق الكروي يختبر جاهزيته بودية «وج» اليوم

جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف
واصل فريق الاتحاد تحضيراته بمعسكره الإعدادي بإشراف المدرب الوطني حسن خليفة، والتي ركز من خلالها على الجوانب اللياقية للاعبين. في الوقت الذي شهد المران مشاركة الثنائي فهد المولد وعبد الرحمن الغامدي، بعد تجاوزهما الإصابة التي منعتهما من الاستمرار في معسكر المنتخب السعودي.
فيما ينتظر وصول المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا إلى جدة غدا الخميس، ليتولى مهمة الإشراف على الفريق الأول، وينتظر أن تحسم إدارة الاتحاد تزامنًا مع قدوم المدرب قرارها بشأن المحترف الأجنبي الرابع، وسط عدة خيارات على طاولة المدرب الذي ترك له الأمر للاختيار، يتقدمهم التونسي أحمد العكايشي إلى جانب لاعب لاتيني.
من جانب آخر يخوض فريق الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، مباراته الودية الثانية أمام فريق وج (درجة أولى) من الطائف قبل السفر إلى مدينة تبوك للمشاركة في البطولة الدولية المقامة في تبوك الأسبوع المقبل.
على صعيد آخر دخلت إدارة نادي الاتحاد في أزمة مالية جديدة، حيث تقدم حارس مرمى الفريق فواز القرني بخطاب يطالب بمستحقاته المالية البالغة 7 ملايين ريال.
من جهة ثانية تواصل إدارة الاتحاد مساعيها لإغلاق ملف الديون لتتمكن من تسجيل لاعبيها، سواء بتسليم مجموعة من اللاعبين مستحقاتهم كاملة، أو جدولتها بعد صرف جزء من حقوقهم.
وكان مصدر مسؤول أطلع «الشرق الأوسط» عن حسم إدارة نادي الاتحاد قرابة 60 في المائة من قيمة المطالبات المالية التي تقارب 68 مليون ريال المطالب بسدادها، ليتمكن من الوفاء بالشرط الذي يمنحه حق التسجيل.
ورجح المصدر أن تنهي إدارة نادي الاتحاد مطلع أغسطس (آب) المقبل، المديونية المطالبة بسدادها لتتمكن من قيد لاعبيها، والمشاركة بهم في أول مواجهة دورية أمام فريق الرائد في 11 أغسطس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع