أخبار الصحف السعودية

? المدينة| بيتزي: نملك خيارات كثيرة للتهديف

A A أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخبنا ، أنه من الصعوبة بمكان إيجاد مهاجم صريح يقتنص الأهداف في لوقت الحالي ، بيد أنه واثق من مهاجميه قبل مواجهة كوريا الشمالية الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2019 في كرة القدم.

وقال بيتزي خلال مؤتمر صحافي في استاد راشد بدبي أمس الإثنين «قمنا بتجربة أكثر من مهاجم صريح في هذا المركز، ونعلم أن المركز الرقم 9 صعب جدا، لهذا السبب يتقاضى شاغلوه رواتب باهظة».

وأردف «لكني أثق بلاعبي فريقي القادرين على شغل هذا المركز وجلبنا في هذه البطولة أكثر من خيار معنا للتسجيل».

وعن استفادة اللاعبين المحترفين لأشهر في الدوري الإسباني الموسم الماضي، قال بيتزي لوكالة فرانس برس والى جانبه الجناح سالم الدوسري الذي حمل ألوان فياريال «كانت المشاركة إيجابية جدا، واللاعبون تحسنوا ليس فقط جسديا بل ذهنيا».

ونفى بيتزي أن يكون يكون قلقا من المباراة الافتتاحية التي لم تفز فيها السعودية منذ 1996، معتبرا أن «كل بطولة تختلف عن الأخرى. لا يمكن أن نتوقع تكرار نتائج سابقة».

وأشار بيتزي الى انه انتظر حتى الدقيقة الأخيرة لاعلان استبعاد سلمان الفرج (والذي أعلن عنه مساء الأحد) عن التشكيلة أملا بشفائه بعدما خضع للتأهيل «قام بجهده للتواجد معنا لكنه لم يكن جاهزا في النهاية».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع