أخبار الصحف السعودية

النادي | عمر مسعود: سنردع كل من يشكك في نزاهتنا

مصباح معتوق | جدة
لا زالت أصداء شيك الـ30 مليوناً تتواصل عقب أن فجرها أحد الإعلاميين عبر برنامج الحصاد بقناة (24)، مؤكداً امتلاكه معلومة بأن إدارة نادي الاتحاد المكلفة لم تقم بإيداع الشيك في حساب النادي الرسمي، وهو الشيك الذي اشترطته الهيئة العامة للرياضة والشباب منتصف العام الماضي 2016، مقابل تكليفها لمدة عام ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
حيث هدد عمر مسعود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أي شخص يقوم بالتشكيك في نزاهة الإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن، وذلك خلال مداخلته عبر إذاعة (UFM) قائلاً: الشيك الذي أحدث الشوشرة ذهب لهيئة الرياضة وبدورها أودعته في حساب نادي الاتحاد، وأن الرادع سيكون قوي لأي شخص سيشكك في نزاهتنا.
وأضاف: أستغرب من المهاترات الغريبة، التي تهدف لعمل (شوشرة) في الاتحاد، والأغرب أنها تأتي من إعلاميين اتحاديين، فهناك فئة (صغيرة جداً) من جماهير الاتحاد تحاول الشوشرة على الفريق وعمل الادارة وجماهير النادي تعرفها جيداً، فهدفنا هو مصلحة الكيان في المقام الأول، وأي شخص لديه هدف غير ذلك سنقف له، كما أن هناك عمل كبير ضد الإدارة الحالية بشكل واضح للجميع، فجماهير الاتحاد أصبحت واعية، وتفهم ما يدور في النادي وأغلب الجماهير واقفة وداعمة للإدارة الحالية.
وحول خبر إعلان الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة إقامة الانتخابات داخل أروقة نادي الاتحاد قال: كم كنت أتمنى أن يتم تأجيل الإعلان عن انتخابات نظراً لأن الفريق لا زال لديه استحقاقات وربما تؤثر عليه.
وفيما يخص القضايا قال عمر: لا أفضل الحديث عن القضايا التي مازالت منظورة، ونحن قمنا بالاستئناف وسننتظر القرار.
وتحدث عمر مسعود عن تجديد عقود اللاعبين والمدرب سييرا قائلاً: لا علاقة لتجديد عقود اللاعبين الحاليين في الاتحاد بقرار المنع من التسجيل، كما نعمل على تجديد عقد المدرب وبإذن الله نصل إلى اتفاق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع