أخبار الصحف السعودية

المدينه | الشباب رد الدين.. والاتحاد راح «وين»

عبدالرحمن الحربي – جدة
رد فريق الشباب اعتباره من نظيره الاتحاد وتغلب عليه بنتيجة 3-0 ضمن الجولة الـ23 من دوري المحترفين في اللقاء الذي أقيم بالملز، وكان العميد قد فاز على الليث الأسبوع الماضي 3-1 ضمن دور الثمانية من كأس الملك، ارتفع رصيد الشباب إلى 29 نقطة خامسًا بفارق نقطة عن الاتحاد الرابع.

استحق الشباب الفوز بعدما صحح مدربه كارينيو أخطاءه في طريقة اللعب وعدم الاندفاع للأمام وإغلاق المناطق الخلفية وعدم ترك المساحات وتفعيل الأطراف والاستفادة من الكرات العرضية التي جاءت الأهداف الثلاثة عن طريقها، في المقابل الاتحاد ظهر تائهًا وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء وافتقدوا للجماعية في الأداء وسوء الانتشار وعدم استثمار الفرص التي أتيحت أمام المرمى وافتقاد الفريق لفيلانويفا.

وجاء أول أهداف الشباب عن طريق أبيلا في الدقيقة 13 بعد عرضية هيأها ابن يطو لأبيلا لعبها جميلة بالكعب، وأضاف ابن يطو الهدف الثاني من عرضية فهد غازي حولها برأسه داخل الشباك د(30)، وتحصل الاتحاد في الشوط الأول على ثلاث فرص محققة.

وبين الشوطين أجرى سييرا تبديلًا خاطئًا بخروج العكايشي وإدخال محمد قاسم لتفعيل الطرف الأيسر مع تقدم العرياني كرأس حربة، وفرض الاتحاد سيطرته وتحصل على عدد من الفرص المحققة، والتي بدأها كهربا في الدقيقة 48 عندما أهدر فرصة ثمينة بعد أن تباطأ في تسديد كرة وهو على بعد أمتار من المرمى، حيث لعبها ضعيفة في يدي الحارس.

أحرز أبيلا الهدف الثالث للشباب بعد عرضية ابن يطو وضعها برأسه داخل الشباك د(64).

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع