أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | باعشن يطالب الجماهير بالاشتراك في العضوية الشرفية.. ويسدِّد مستحقات ترويسي

علاء سعيد – جدة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم لقاءه الودي أمام فريق الوحدة ضمن تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي أمام كل من (النصر والاتفاق والفيصلي والقادسية والفتح) في الدوري. وسيحرص المدرب سييرا خلال اللقاء الودي اليوم على الوقوف على جاهزية اللاعبين كافة قبل استئناف الدوري، وسيشرك اليوم عددًا كبيرًا من اللاعبين الأساسيين والاحتياط، كما أنه من المتوقع أن يمنح الفرصة لعدد من اللاعبين في المباريات الخمس المقبلة من أجل اختيار المجموعة التي سوف تكمل معه المسيرة في الموسم المقبل، إضافة إلى المجموعة التي سوف يتم عمل مخالصة نهائية معهم، أو إعارتهم في الموسم المقبل.
إلى ذلك، سيغيب عن لقاء الاتحاد الودي اليوم عدد من اللاعبين، وهم (عساف القرني وأحمد عسيري وكارلوس وأحمد العكايشي ومحمود كهربا وفهد المولد ومعتز تمبكتي)، فيما لم يتأكد حتى الآن مشاركة عدنان فلاتة في اللقاء الودي من عدمه بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وسيحدد الجهاز الطبي قبل المباراة إمكانية مشاركته أو إراحته.
هذا، وكانت إدارة الاتحاد قد فتحت التفاوض مع المدرب سييرا من أجل التجديد مع النادي لمواسم أخرى؛ كون عقده ينتهي في الشهرين المقبلين، وتوجد هناك رغبة مشتركة بين إدارة الاتحاد والمدرب سييرا في الاستمرار لموسم آخر بعد النتائج والمستويات المميزة التي قدمها الفريق مع هذا المدرب، والتي كان آخرها تحقيق كأس ولي العهد.
وعلى صعيد آخر، فقد نجحت إدارة الاتحاد في توفير المبلغ المالي الذي يطالب به الأسترالي جيمس ترويسي البالغ مليون يورو، والذي سوف يتم تسليمه للاعب خلال الساعات المقبلة. وستقوم إدارة الاتحاد على الفور برفع استئناف إلى الفيفا بشأن رفع العقوبة التي على النادي خلال الفترة الحالية بمنعه من تسجيل المحترفين المحليين والأجانب الجدد خلال الموسم المقبل. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه في حال عدم قبول الاستئناف من قِبل الفيفا سوف تقوم إدارة الاتحاد بالطعن على القرار؛ وبالتالي تأجيله إلى تسعة أشهر مقبلة؛ وبالتالي يتمكن الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. وتبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة بشأن التجديد مع الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس والمصري محمود كهربا بعد المستويات التي قدموها مع الفريق هذا الموسم.
من جانبه، فقد طلب رئيس نادي الاتحاد من الاتحاديين كافة ضرورة الاشتراك في البطاقة الشرفية من أجل دعم النادي خلال الفترة المقبلة من أجل حل الديون المالية المتراكمة على النادي خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع