أخبار الصحف السعودية

المدينة | الصنيع يتسلم الاتحاد رسميًا.. ويجتمع باللاعبين

سييرا يناقش أخطاء أحد

سعيد المعبدي – جدة
تسلم مجلس إدارة النادي برئاسة حمد الصنيع بحضور أعضاء مجلس الإدارة رسميًّا مساء أمس الملفات الإدارية ومحتويات النادي من مدير مكتب الهيئة العامة بجدة أحمد روزي بعد انتهاء عملية الجرد التي قام بها أعضاء المكتب منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري.

وقدم الصنيع الشكر لمدير وأعضاء مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة على جهودهم في حصر كافة الملفات والمحتويات في النادي لإتمام عملية الاستلام بالشكل الصحيح الذي يتماشى مع أنظمة ولوائح الهيئة العامة للرياضة.

من جهة أخرى اجتمع رئيس النادي حمد الصنيع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي استأنفها الفريق بعد مباراة أحد ضمن الجولة الماضية في إطار الاستعداد للديربي أمام الأهلي السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وطالب الصنيع اللاعبين بتصحيح الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء الماضي وحثهم على الفوز في المباراة المقبلة، كما حرص التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق على الاجتماع باللاعبين لمناقشة الأخطاء والعمل على تصحيحها خلال الفترة المقبلة.

ووجه سييرا خلال التدريبات لاعبي القائمة الأساسية لأداء تدريبات استرجاعية، وتركزت التدريبات الفنية على المجموعة الباقية التي لم تشارك في اللقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع