أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الاتحاد يرسم خطة النصر من ملعب الهلال

عادل الماس (جدة) almas_adel@

استبعد مدرب فريق الاتحاد سييرا اللاعبين عبدالرحمن الغامدي وسلطان مندش من قائمة الفريق الذي وصل للرياض أمس، من أجل خوض المباراة النهائية لكأس ولي العهد أمام النصر على استاد الملك فهد الدولي.

وكانت بعثة الفريق الكروي وصلت لمطار الملك خالد الدولي ظهر أمس، وتوجهت إلى معسكر الفريق الخاص في أحد الفنادق الكبرى.

وضمت القائمة الاتحادية 18 لاعبا هم: فواز القرني، هاني الناهض، عدنان فلاتة، محمد قاسم، أحمد عسيري، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو، عوض خريص، عمر المزيعل، جمال باجندوح، معتز تمبكتي، خالد السميري، عمار النجار، عبدالعزيز العرياني، فهد الأنصاري، محمود كهربا، أحمد العكايشي، وكارلوس فيلانويفا. كما رافق بعثة الفريق الكروي الثنائي بدر النخلي وربيع السفياني بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب سييرا. وتقدم البعثة الاتحادية في الرياض رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، ومعه عضو مجلس الإدارة خالد تميرك.

من جانب آخر، يضع المدرب سييرا اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة النهائية أمام النصر على كأس ولي العهد، خلال المران الأخير الذي سيحتضنه ملعب نادي الهلال الرئيسي. وأعدت إدارة العلاقات العامة كافة الترتيبات لاستقبال بعثة الفريق الاتحادي وأداء المران الأخير على الملعب الرئيسي للنادي عشية لقاء النهائي، إذ يجهز المدرب سييرا مفاجأة فنية في تشكيلة الفريق التي سيخوض بها المباراة النهائية لكأس ولي العهد للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع