أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا يستعين بـ5 أولمبيين.. وغياب الأنصاري أسبوعين

عبدالعزيز الزهراني – جدة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس تحضيرًا لملاقاة التعاون يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

باعشن يجتمع بسييرا

في أول ردة فعل بعد الخسارة من الأهلي.. اجتمع رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم لويس سييرا لمناقشته حول مستوى الفريق، ووضع كافة الخطط المستقبلية التي سينتهجها سييرا في المباريات المقبلة، حيث أبدى رئيس النادي غضبه على مستويات الفريق المتراجعة.

في حين طالب باعشن من لاعبيه نسيان نتيجة الديربي والتركيز على المباريات المقبلة والعودة مجددا للمستويات الفنية المعروفة عنهم.

غياب الأنصاري أسبوعين

أكدت الفحوصات الطبية للاعب فهد الانصاري وجود آلام في أسفل الظهر مما يستوجب الراحة لمدة خمسة أيام والاستمرار في العلاج التأهيلي لمدة أسبوعين في العيادة الطبية بالنادي، بينما سيعود الظهير الأيمن عوض خريص للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم بعد غيابه بعذر مسبق من الجهازين الفني والإداري.

كهربا يعود غدًا

سيصل المحترف المصري محمود كهربا إلى جدة يوم غدٍ الثلاثاء للانخراط في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا.

تأهيل عساف.. وضم الأولمبيين

لم تتأكد جاهزية حارس المرمى عساف القرني الذي يواصل برنامجه التأهيلي في عيادة فيزك الطبية بعد إصابته مؤخرا، فيما ضم المدرب سييرا عددًا من لاعبي الفريق الأولمبي بعد عدم قناعاته الفنية ببعض اللاعبين، حيث ضم كلًا من: المدافع عون البيشي، والظهير الأيمن طارق عبدالله، ومهند السلمي وحسين حلواني، والمهاجم معن الحذيفي.

فيمالم تستجب إدارة الاتحاد لكافة مطالب الجماهير الاتحادية بإبعاد مساعد المدرب حسن خليفة الذي واصل عمله التدريبي وتواجد بشكل مبكر بالنادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع