أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينه | ابن مساعد: المنتخب لن يتأثر برحيل الاتحاد أو بقائه.. وتوثيق البطولات قريبا دعوت نور لأنه أحد أعظم اللاعبين السعوديين.. ولن أتطرق لتجنيس السومة

‎أكد سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بأن وضع المنتخب الأول لن يتأثر سواءً استمر الاتحاد الحالي أو تم تغييره، جاء ذلك في معرض رده على سؤال ماذا يقول للجمعية العمومية في شأن إمكانية التمديد للاتحاد أو انتخاب اتحاد جديد، فرد بالقول لا أود التدخل في عمل العمومية وما يهمني أن المنتخب لن يتأثر سواءً استمر الاتحاد أو غادر وأشار إلى أن هناك تعاونا معقولا مع الاتحاد الحالي شاكرًا له ذلك.
‎كما بين سموه أن إعلان نتائج عمل لجنة توثيق البطولات سيكون قريبا لكل الألعاب، موضحًا أنه مطمئن لمستوى العمل والتوثيق لجميع الرياضات، مشيرًا إلى ان البعض انتقد عمل اللجنة دون أن ينتظر ليرى العمل أولًا.
‎كما أرجع سموه دعوته لأسطورة الاتحاد المعتزل محمد نور بسبب أنه أحد أعظم لاعبي المملكة.
‎وقال في تصريح تلفزيوني شعرت بأن لفهد المولد كلمة خلال المباراة الأخيرة أمام الإمارات، وهذا ما تم بالفعل.
‎وأضاف اختار بيرت فان مارفيك جدة بسبب الرطوبة، ومنتخب الإمارات لديه فرصة في التأهل برفقتنا ونتمنى ذلك.
‎ورفض الأمير عبدالله التطرق لموضوع تجنيس المحترف بصفوف النادي الأهلي عمر السومة قائلا «لن أتطرق لموضوع تجنيس السومة الآن، وهو لاعب خلوق ونفتخر به» وعن الألعاب الفردية قال سموه: الرياضات الفردية لم تنل اهتمامها في السنوات الأخيرة، وهذا الأمر يجب أن يتغير.
‎حكما كرم سموه أبطال الكاراتيه .

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع