أخبار الصحف السعودية

الوئام | بعثة الاتحاد تصل الرياض لمواجهة النصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي

الرياض -الوئام – محمد جعفر:
حطت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رحالها، ظهر اليوم الأربعاء، بمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض قادمة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وذلك تحضيرا لمواجهة النصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة المقبل.

ترأس بعثة العميد المغادرة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس حاتم باعشن، ورافقه عضو مجلس الإدارة ومسؤول ملف الاستثمار الأستاذ خالد تميرك.

وشهدت البعثة مغادرة الثنائي بدر النخلي وربيع سفياني، رغم عدم تمكنهما من المشاركة رفقة الفريق، حيث يمتلك الأول في رصيده بطاقتين صفراوين، في حين شارك الثاني في ذات البطولة مع فريقه السابق النصر قبيل قدومه للعميد.

علاوة على ذلك ضم المدير الفني للفريق نجم خط الوسط معتز تمبكتي، بعد غيابه عن المشاركة لفترة طويلة، إضافة إلى المهاجم الشاب عبد العزيز العرياني، والذي سيعوض غياب نجم الفريق فهد المولد، والذي سيغيب عن اللقاء إثر إيقافه بقرار انضباطي.

هذا وقد كان في استقبال البعثة بمطار الرياض عدد كبير من محبي العميد، والذين التقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين، وطالبوهم بتحقيق اللقب.

من جهته فقد تقرر أن يقيم الفريق مرانه اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، على أن يقيم مرانه الأخير والذي يسبق اللقاء غدا الخميس على ملعب نادي الهلال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع