أخبار الصحف السعودية

الوطن | مدرب الاتحاد يطلب تسريح الرباعي

جدة: الوطن

كشفت مصادر لـ»الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش، أبدى رغبته في عدم استمرار الثنائي البرازيلي أندرسون فالديفيا وتياغو كارليتو والأسترالي ماثيو جورمان والصربي أليكساندر بيزيتش، والتعاقد مع بدلاء لهما خلال الفترة المقبلة، فيما لا زال الغموض يكتنف مصير البرازيليين جوناس دي سوزا وروماريو. وأشارت إلى أنه تأكد استمرار المغربي كريم الأحمدي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

غياب
أعلن نادي الاتحاد أن اللاعب كريم الأحمدي سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع، بعد تأكد إصابته بتمزق في عضلات الفخذ. وأوضح، أن الفحوصات الطبية التي أجراها المغربي كريم الأحمدي، بيّنت حجم إصابته، التي سيحتاج على إثرها لراحة لمدة 3 أسابيع.
وانضم الأحمدي، إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وشارك في 13 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها هدفا وصنع آخر، وتلقى 4 بطاقات صفراء. يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ3 نقاط من 3 تعادلات ولم يحقق أي فوز بعد مرور 12 جولة من دوري المحترفين.

اجتماع
بعث الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مع إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، الاطمئنان لدى جماهير النادي، خاصة أن الاجتماع تطرق إلى احتياجات النادي خلال الفترة المقبلة، إذ ترك رئيس الهيئة العامة للرياضة المجال للإدارة لاختيار اللاعبين الذين تود التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع