أخبار الصحف السعودية

عكاظ | سلاح الاتحاد في «الروح».. وفوز الهلال ينهي المنافسة

كلاسيكو الجوهرة في عيون قراء «عكاظ»

أكد قراء «عكاظ» صعوبة المواجهة المنتظرة في الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين، التي سيستضيف فيها الاتحاد غريمه الهلال في الكلاسيكو الأشهر الذي يحتضنه ملعب الجوهرة. وأكد الغالبية أن روح الاتحاد إذا ما حضرت فستكون للفريق الغلبة، فيما أشار البعض إلى أن الهلال في حال فوزه سيضمن لقب الدوري بنسبة كبيرة، خصوصا أن الفارق سيتسع بينه وبين أقرب منافسيه.

مباراة صعبة على الفريقين، ولكن الاتحاد مطالب بالفوز أكثر لأنه لو خسر سيفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري. الهلال وضعه الفني والإداري أفضل، لكن مباريات الكلاسيكو لا تخضع لمقاييس أو ظروف.. أتوقعها تعادل.

ra2444@

أفضل مباريات الموسم حين يلتقي الاتحاد بالهلال، إثارة، متعة، ندية، مباراة قد تحدد بطل الدوري.

harbi_suliman@

لقاء العمالقة كلما اقترب موعده لا تملك إلا أن تغير توقعك.

bnto55@

كلاسيكو الاتحاد والهلال أتمنى أن يظهر الفريقان بمستوى فني عال يعكس قوة الدوري السعودي ويثبت للجميع أنه الكلاسيكو الأقوى في آسيا، وبالتوفيق لنمور جدة بالفوز إن شاء الله.

aa5149967@

قمة حامية جدا، التعادل فيها من مصلحة الهلال وفوز الاتحاد يجدد الأمل لبقية الفرق التي تلاحق الهلال وفوز الهلال سينهي الدوري.

AlzhraniS@

في كلاسيكو السعودية الأول الاتحاد والهلال ننتظر قمة انطلاق الاتحاد في حصد بطولات موسم 2017 بإذن الله.

a_ghandor@

الكلاسيكو الأقوى والأجمل في المملكة تصعب فيه التوقعات، ولكن أعتقد والعلم عند الله من يفوز في هذه المباراة سيحقق الدوري.

303Atif@

الهلال أفضل فنيا، خصوصا في منطقة الدفاع بوجود القائد أسامة. الاتحاد يعاني من ضعف في الدفاع، أما هجوميا الاتحاد يتفوق في السرعة والهلال يعيبه البطء في بداية الهجمة.. أتوقعها 2-1 للاتحاد.

wsoooom@

مباراة قوية وصعبة على الفريقين، لكن بإذن الله إذا حضرت روح الاتحاد وكان اللاعبون في يومهم ما راح يوقفنا لا هلال ولا غيره.

ittihad_gh99@

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع