أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | دياز يجهز الزقعان للفجيرة

جدة: إبراهيم القرشي
بدأ اللاعب علي الزقعان المنضم حديثاً إلى معسكر الاتحاد المشاركة في تدريبات الفريق، فيما ينتظر انضمام منصور الحربي مع زملائه اللاعبين استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
ويتطلع دياز لتجهيز الزقعان للمواجهة الودية الأخيرة للفريق بمعسكر النمسا أمام نادي الفجيرة الإماراتي للوقوف على جاهزية اللاعب الفنية ومدى انسجامه مع المجموعة خلال الحصص التدريبية التي ستسبقها.
وتسود معسكر الفريق الاتحادي بالنمسا روح معنوية عالية للاعبين تسودها الأجواء الأسرية بينهم، وهو ما أظهرته الحصص التدريبية التي يفرضها الأرجنتيني دياز بالمعسكر على اللاعبين إلى جانب الانضباطية العالية من قبلهم في التدريبات.
وحرص نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد على التواجد بالقرب من الجهازين الإداري والفني واللاعبين خلال تواجده الساعات الماضية بمعسكر الفريق، حيث تابع مواجهة الفريق الودية أمام الوحدة الإماراتي والتقى اللاعبين وشكرهم على انضباطهم وطالبهم بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة.
كما اجتمع المقيرن مع الجهاز الفني والإداري واطلع على سير البرنامج واستمع إلى شرح عن نتائج الفترة الماضية من المعسكر وخطط المرحلة المقبلة.
ويختتم الاتحاد مواجهاته الودية بمعسكره في النمسا الأربعاء المقبل عندما يلتقي فريق الفجيرة الإماراتي، قبل أن يتأهب للعودة إلى جدة 5 أغسطس (آب) المقبل، والبدء في الإعداد لمواجهة السوبر أمام الهلال في أولى مواجهات الموسم الرياضي للفريق حيث سيلتقيه 18 أغسطس في لندن على كأس الهيئة العامة للرياضة.
وينتظر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى لندن قبل 5 أيام من مواجهة السوبر لإقامة معسكر قصير إعدادي للمواجهة التي يتطلع خلالها الاتحاديون لحصد لقب السوبر. في حين يفتتح الاتحاد مشواره في دوري النجوم السعودي للمحترفين بمواجهة الشباب في 31 أغسطس المقبل.
إلى ذلك، طرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس تذاكر مباراة كأس السوبر «كأس الهيئة العامة للرياضة»، عبر الموقع الرسمي لنادي كوينز بارك رينجرز، الذي سيستضيف ملعبه اللقاء، بين الهلال، بطل دوري المحترفين، ونادي الاتحاد، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 18 أغسطس «آب» المقبل.
وقسمت التذاكر إلى أربع فئات، حددت الفئة البرونزية بسعر 25 جنيها إسترلينيا، بينما حددت الفئة الفضة بـ65 إسترلينيا، فيما تقرر طرح الفئة الذهبية بـ85 إسترلينيا وفئة البلاتينيوم بسعر 350 إسترلينيا.
وتقرر أن تكون مقاعد جماهير الهلال على يمين المنصة الرئيسية للملعب، فيما سيُخصص يسار المنصة لجماهير الاتحاد، وذلك بعد أن تم تقسيم المدرجات بين جماهير كلا الفريقين بالتساوي.
يذكر أن لقاء السوبر السعودي، سيقام في إنجلترا للمرة الثالثة، بعد عامي 2015 و2016، اللذين شهدا تتويج الهلال والنصر، على التوالي باللقب.
في المقابل، فتح الاتحاديون خطوط التواصل مع الأطراف الدائنة للنادي، للتوصل لتسويات معهم بشأن مستحقاتهم، وتأتي من ضمن المطالبات المالية مستحقات للاعبين سابقين لم يتسلموها، إضافة إلى مستحقات وكلاء أعمال، ومستحقات نادي هجر من صفقة انتقال اللاعبين الثلاثة أحمد الناظري وفيصل الخراع ورياض البراهيم في فترة سابقة للاتحاد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع