أخبار الصحف السعودية

عكاظ | إدارة باعشن تسابق الزمن لإغلاق قضايا العميد

إصابة عسيري لن تبعده عن الهلال

عادل الماس (جدة) 

تسابق إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن الزمن لإغلاق ملفات عدد من القضايا التي صدر فيها قرار تنفيذي من قبل الفيفا، إذ فتح باعشن خط اتصال يومي مع محامي النادي للقضايا الخارجية الإسباني خوان كريسبو، من أجل إنهاء تلك القضايا سواء من خلال سداد كامل المستحقات المالية أو جدولة بعضها. وتهدف إدارة العميد لتجنيب النادي أي قرارات انضباطية قد تصدر من الفيفا.

من جانب آخر، أكد مصدر مقرب من نادي الاتحاد أن إصابة مدافع الفريق الكروي الأول أحمد عسيري بسيطة، وهي عباراة عن كدمة في الركبة ويحتاج للراحة والعلاج الطبيعي خلال اليومين القادمين، وسينضم للتدريبات الجماعية يوم الخميس القادم استعدادا لمباراة الهلال يوم الأحد القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين. وتقرر أن يدخل الفريق معسكرا داخليا يوم الجمعة القادم ضمن التحضيرات الفنية للمباراة المرتقبة.

على الصعيد ذاته، سلمت إدارة النادي أخيرا مكافأة الفوز على فريق الشباب في بطولة الدوري. ويأتي ذلك في إطار تحفيز الإدارة الاتحادية للاعبين لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط في الدوري، والسير نحو المنافسة على اللقب المحلي في الموسم الحالي.

من جهة ثانية كسب فريق الاتحاد لقاءه الودي الثاني أمام فريق حراء الذي أقيم مساء أمس على ملعب الجوهرة الرديف بجدة بنتيجة 7/‏ صفر. سجل أهداف العميد، عبدالرحمن الغامدي، وأحمد العوفي «هدفين» لكل منهما، وربيع السفياني، وسلطان مندش، وعمار النجار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع