أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاد يفاوض «كاسانو».. و«المؤثر» يرفع معنويات اللاعبين

عبد الرحمن الحربي سعيد المعبدي – جدة

كشف موقع «كالتشيو ميركاتو ويب» ذائع الصيت يوم أمس أن نادي الاتحاد يفاوض اللاعب الإيطالي أنطونيو كاسانو صانع ألعاب فريق بارما، وذكر الموقع أن اللاعب من ضمن الخيارات المتاحة أمام نادي الاتحاد بعد الأنباء التي أكدت اتفاقه النهائي مع لاعب ميلان الآخر «مونتاري».
فيما أشار الموقع إلى أن الاتحاد سيكون على استعداد لدفع 8 ملايين يورو مقابل انتقال «كاسانو» الذي أنهى ارتباطه بنادي بارما الإيطالي في يناير الماضي.
كما ذكر الموقع أن اللاعب لا زال يدرس الوضع جيداً، رغم أنه يفضل البقاء في الدوري الإيطالي خصوصاً أنه ما زال قادراً على ممارسة رياضة كرة القدم.
من جانب آخر فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد «بولوني» حصتين تدريبيتين للاعبين يوم أمس ضمن المعسكر المقام حالياً في إيطاليا تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد، جاءت الأولى في الفترة الصباحية في النادي الصحي والمسبح، لإخراج اللاعبين من أجواء التدريبات الروتينية، فيما جاءت تدريبات الفترة المسائية بالتركيز على الجوانب اللياقة تبعها الجوانب التكتيكية والفنية، مع شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.
من جانبه ارتفعت الروح المعنوية للاعبين بعد وصول المشرف على الفريق منصور البلوي مؤخراً ووقوفه على سير المعسكر ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل، كما أن المدرب بولوني أضفى متعة كبيرة على التدريبات، مما انعكس بشكل إيجابي على اللاعبين الذين لا يشعرون بالجرعات اللياقية المكثفة بسبب تنوعها نظراً لما يمتلكه المدرب من خبرة.
في حين جاءت ردود أفعال الجماهير إيجابية في مواقع التواصل الاجتماعي حول سلسلة التعاقدات التي أبرمها الاتحاديون، متمنين أن تساهم هذه التعاقدات في عودة الفريق للمنافسات على كافة البطولات.
على صعيد آخر وقع يحيى دغريري يوم أمس على عقد انتقاله لنادي نجران بالإعارة لمدة سنة واحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع